Ac ميلانالأخبارالرياضة العالمية

جاتوزوا : أتمنى السير على منوال زينجا في التدريب

أكد نجم ميلان الايطالي”جينارو جاتوزوا” أنه يتطلع إلى خوض تجربة تدريب في الإمارات، والسير على منوال مواطنه زينجا مدرب النصر سابقا والجزيرة حاليا.

وعبر النجم الايطالي عن إعجابه الكبير بدبي ومعالمها الحضارية والسياحية، وأنه يتمنى الإقامة والعمل على أرضها، ويزور جاتوزوا دبي لمدة يومين ضمن حملة ترويجية للساعات السويسرية.

وفي لقائه مع الإعلاميين تحدث النجم الايطالي المعتزل حديثا عن أبرز المحطات الكروية التي ظلت عالقة في ذهنه بعد مسيرة كروية مرصعة بالذهب، كما أبدى حماسا كبيرا لدخول عالم التدريب من بوابة الإمارات.

وأكد جاتوزا فى حواره لجريدة البيان الاماراتية أنه يسعى الآن لخوض تجربة تدريبية مع أي فريق قائلا : “اذا وصلني عرض سأقبله بكل رحابة صدر، سأكون محظوظا جداً إذا دربت في دبي فأنا أحب كثيرا هذه الإمارة الجميلة والتي سحرتني بجمالها منذ أول زيارة لها مع ميلان خلال معسكراته الشتوية التي دأب على القيام بها بينكم”، موضحا أنه لديه فكرة عن دوري الإمارات ويهتم كثيرا بأخبار أصدقائه زينجا وكانافارو ولا يخفي سرا إن قال”إني أتمنى السير على منوال رينجا وأشرف على تدريب فريق إماراتي”.

وأوضح “جاتوزا ” بأنه لن يطلب مبالغ كبيرة، على العكس من ذلك أنا أبحث عن فرصة لبداية تجربة في التدريب وبالتالي هدفه ليس ماليا وإنما هي كروي بالأساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى