Ac ميلانالرياضة العالمية

جاتوزو وانزاجي يعلانان الرحيل عن صفوف ميلان

بعد أن أعلن المدافع الايطالي الصلب أليساندرو نيستا رحيله عن صفوف ميلان للعب في الدوري الأمريكي، أعلن كلاً من المهاجم الايطالي المخضرم فيليبو اينزاجي ولاعب الوسط المقاتل جينارو جاتوسو  رحيلهما عن ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وكان المدافع المخضرم اليساندرو نيستا أعلن رحيله عن ميلانو يوم الخميس.

ونقل موقع ميلانو على الانترنت عن المهاجم اينزاجي (38 عاما) قوله لمشجعي النادي “أريد ان أؤكد أمرا واحدا وهو انني لعبت من أجل الفريق.” واضاف “اللعب دون مشاعر لا يعني شيئا لكنكم وأنا قمنا بكل شيء سويا. كنا دائما متناغمين ولن يتغير ذلك مطلقا.”

ومن جانبه قال لاعب الوسط جاتوسو (34 عاما) إنه يعتزم الرحيل، واضاف “سوف أرحل لمدة عام. هذا وداع. حانت لحظة الرحيل لكني لا أعرف بعد أين سأذهب”.

وفاز اينزاجي وجاتوسو بدوري الدرجة الاولى الايطالي مرتين مع ميلانو وبلقبين في دوري ابطال اوروبا على مدار أكثر من عشر سنوات وكانا ضمن تشكيلة ايطاليا التي فازت بكأس العالم 2006

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط الهولندي فان بوميل يستعد هو الأخر مع مواطنه كلارنس سيدورف لمغادرة صفوف نادي ميلان، في حين جدد النادي الايطالي عقد المدافع الكولمبي الخبير ماريو يبيس لموسم إضافي، ويستعد الفريق لترميم صفوفه بلاعبين يحملون لواء الدفاع عن اللونين الأحمر والأسود لمواصلة تحقيق الانجازات التي توقفت في خلال الموسم الحالي حيث عانى النادي من عدد كبير من الاصابات نظراً لتقدم معضم لاعبيه في السن حيث تخطوا حاجز ال35 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى