الأخبار المحليةالهلالرئيسي

جارديم : الهلال دائمًا له الأفضلية في النهائيات

بيريرا : نعد الجماهير بالحصول على السوبر

عقد اليوم المدير الفني للفريق الهلال الاول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم ، رفقة المحترف البرازيلي ماثيوس بيريرا ، المؤتمر الخاص بنهائي السوبر السعودي والمقام يوم الغد ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، والتي تجمع فريق الهلال بطل الدوري ببطل كأس الملك فريق الفيصلي.

وتحدث جارديم في بداية المؤتمر عن استعدادات الفريق ومعرفته بالخصم قال ” نخوض غداً مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ، وتعتبر هي البطولة الثانية لنا في هذا الموسم الرياضي ، وهدفنا الحصول عليها ، ونعرف فريق الفيصلي جيداً فهو فريق قوي ويجب علينا الاستعداد له جيداً “.

وتحدث جارديم عن جاهزية اللاعبين ” نؤدي الليلة التمرين الأخير قبل نهائي ومن خلاله سنتعرف على جاهزية اللاعبين الذين سيشاركون غداً ، ونرغب في مواصلة العمل وحصد الإنجازات ، والهلال فنياً قادر على المنافسة في جميع البطولات المحلية والخارجية “.

الصورة

وتحدث البرازيلي ماثيوس بيريرا عن تسجيل الأهداف ومباراة الغد ” سعداء جداً بتواجدنا في هذه المناسبة ، ونسعى أنا وزملائي إلى تقديم كل مالدينا لكسب البطولة ، أهدف إلى مساعدة زملائي في الفريق ولا أركز على تسجيل الأهداف فقط ، ونتحمل المسؤولية الكاملة في مباراة الغد ، ونعدالجماهير بالحصول على البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى