الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

جاروليم : الكرة السعودية قادرة على العودة إلى الواجهة آسيوياً .. ومواجهة الاتحاد صعبة .. كانيدا : سنواجه خصماً قوياً ولكن سنتجاوزه

عقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والذي سيجمع الأهلي بالإتحاد مساء غد على استاد الأمير عبدالله الفيصل ، واستهل المدرب التشيكي لفريق الأهلي كاريل ياروليم المؤتمر بالحديث عن أهمية اللقاء وصعوبته على الفريقين مشيداً بتأهل فريقين سعوديين إلى الدور نصف النهائي والذي يعاني ضمان مقعد سعودي في نهائي البطولة وهو ما يؤكد تفوق الكرة السعودية وقدرتها على العودة إلى الواجهة آسيوياً ، وأضاف : سيكون لقاء الغد قوياً وصعباً على الطرفين وقد استعد الأهلي جيداً لهذا اللقاء ووضعنا في الحسبان كافة الاحتمالات الممكنة للطريقة التي سينتهجها الخصم وسنسعى جاهدين لتقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة المرضية لتطلعات الأهلاويين ، وأكد ياروليم أن الفريق عانى كثيراً من الأخطاء في المباراة الأخيرة أمام نجران في دوري المحترفين ومنها الاندفاع المبالغ نحو الهجوم وإهمال التغطية الدفاعية مشيراً إلى سعيهم إلى تجاوزها في لقاء الغد أمام الإتحاد ، واختتم المدرب التشيكي حديثه بالتأكد على قوة فريق الإتحاد واختلافه بشكل كبير عن الموسم الماضي بدليل تجاوزه فريق قوي ومرشح كبير للبطولة وهو فريق جوانزو الصيني ..

فيما قدم الأسباني كانيدا التهنئة للكرة السعودية بتأهل فريقين إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا معتبراً أنهم سيواجهون في لقاء الغد خصماً قوياً وأعدوا العدة لتجاوزه والتأهل إلى نهائي البطولة ..

وعقد الاجتماع الفني للقاء في أعقاب نهاية المؤتمر الصحفي وحضره مسئولي الفريقين والسريلانكي أرشيلاج مراقب اللقاء وطاقم التحكيم القطري ومسئولي مكتب رعاية الشباب بجدة والجهات الأمنية ، مثل الجانب الأهلاوي في الاجتماع : طارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأحمد الشيخ سكرتير الفريق وعبدالله عجاج المنسق الإعلامي للفريق الأول .

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. بتوفيق للملكي الحقيقي ملك آسيـآ فرقة النموووووووووور

    باذن الله الفوز اتحادي ..

  2. مالي علاقه لا بالاهلي ولا بالتحاد
    لكن ان لعب الاهلي لعبه المعروف واكتمل عناصره لن يقف امامه اي فريق بعد توفيق الله
    واذالعب الاتحاد وحضرة روح الاتحاد المعروفه سوف يحسمونها من بدري
    وكلي ثقه بأن نشاهد مباراه تعكس جمال الكره بالغربيه بحضورها الجماهيري المميز

  3. اتوقع فوز الأهلي على الإتحاد
    أولا / الناحية الفنية :
    1ـ الأهلي في أفضل حالاته الفنية والاتحاد في اسوئها والدليل نتائج الموسم الماضي.
    2ـ تأهل الأهلي عن طريق سبهان الايراني كان طريق السيطرة الفنية ( مستوى ونتيجة ) أما تأهل الاتحاد أمام الفريق الصيني جاء عن طريق الحظ ودعاء المحبين .
    3ـ دفاع الاتحاد سهل الاختراق وخصوصا أن هجوم الأهلي هجوم فعال .
    4 ـ دفاع الاتحاد يعلب تحت ضغط البطاقة الصفراء وعدم لعب مباراة الإياب .
    5 ـ أجانب الأهلي أكثر انسجام من أجانب الاتحاد ثلاثة من أجانب الاهلي يلعبون من الموسم الماضي ,,بينما أجانب الاتحاد جدد .
    6ـ ادارة الاهلي مستقرة وخبيرة كرويا بقيادة الرمز خالد بن عبدالله ,, أما ادارة الاتحاد جديدة وغير مستقرة لا من جهة تصريحات الرئيس ولا من جهة الأزمة المالية .
    ثانيا / الناحية النفسية :
    1ـ قضية التقسيم أشغلت ادارة الاتحاد أكثر من ادارة الاهلي .
    2ـ تواجد جماهير الاتحاد بمقر النادي لشراء التذاكر والتقائها بلاعبين الفريق عامل ضغط على اللاعبين بينما لاعبين الأهلي بعيدا عن كل هذا الضغط .
    3ـ قضية اللاعب نايف هزازي وانشغاله بالتفكير بها ,, مهما حاول الابتعداد عنها .
    4ـ بما أن مباراة الذهاب على ارض الاتحاد وبين جماهيره ,, فهذا عامل ضغط على اللاعبين أن يحسموها من هذه المباراة مما يولد تقدم الهجوم وانفتاح خط الدفاع الضعيف من الاساس .
    5ـ تغلب الأهلي على الاتحاد في المباريات الحاسمة ومباريات الكوؤس في المواسم الأخيرة ,, عامل إيجابي للأهلي وسلبي على الإتحاد .
    6ـ توهم لاعبين الاتحاد وجماهيره بتخصصهم بالبطولة الاسيوية وهذا الكلام كان زمان عندما كان الفريق قوي أداريا ولاعبين أما الأن فالفريق ضعيف اداريا وفنيا ولاعبيه كبار بالسن .
    …وفي الختام تمنياتي للفريقين بالتوفيق …

  4. بعد الملكية الأهلي قااااااادم للعالمية

    بعد الملكية الاهلي قااااادم للعالمية

    بعد الملكية الأهلي قاااااادم للعالمية

    بعد العالمية الأهلي قااااادم للعالمية

  5. صدقني يال الخليفة وصحيفة الجماهير اسيا الموسم هذا اتحادية اتحادية لسهولتها وكنت اتمنا تاهل الهلال مو علشان الهلال علشان المبارة النهائي في استاد الملك فهد الدولي وجمهور الاتحاد معروف راح يملي الملعب ولكن كالعادة الزعيق يخرج من اسيا لانها العالمية صعبة قوية

  6. مع أنني أهلاوي وبالرغم من أن أمنيتي أن يفوز الأهلي ولكن لو فاز الاتحاد سوف أبارك للاتحادية وسوف أشجعه في النهائي لسبب بسيط جدا وهو كون الفائز من مجموع المباراتين سوف يمثلنا في النهائي الآسيوي.

  7. الله يوفق الملكي زعيم الرياضه السعودي الحقيقي والحاصل علي اكثر من الف بطوله
    نادي بكل معني الكلمه …يمضي واثق الخطوه في مشواره الرياضي بكل ماتحمله الروح الرياضيه من معني وليس كمثل غيره ماشي بادعم اللوجستي والرشاوي والتزوير واللعب من تحت الطاوله والشعوذه

    بطولات سلبت من مستحقيها بسبب الفساد ….لكن ربك يمهل ولا يهمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى