الأخبار المحليةالأهلي

جاروليم : تأثرنا بإصابة الحوسنى وبالومينو .. الجاسم .. الفرصة متاحة بتعادل الشباب

أشار مدرب الأهلي جاروليم إلى أن التكتيك الدفاعي الذي انتهجه فريق الإتحاد صعب كثيراً من مهمة الأهلي في المباراة إلا أن لاعبي الفريق تمكنوا من اختراق التكتلات الدفاعية والوصول للمرمى في عدد من الفرص التي لم يوفقوا في استغلالها مبيناً أن الخصم استفاد من خطأ دفاعي تمكن من خلاله من تسجيل هدفه الوحيد وأضاف : تأثر الفريق كثيراً بإصابة عماد الحوسني وبالومينو .

وأكد تيسير الجاسم أن الفريق الأهلاوي قدم مباراة جيدة وتمكن من السيطرة على مجريات اللعب إلا أنه لم يوفق في ترجمة الفرص المتاحة أمام المرمى ، وأشار الجاسم إلى أن فرصة المنافسة على اللقب مازالت متاحة أمام الفريق خصوصاً بعد تعادل الشباب مع الإتفاق في المباراة الأخرى .

فيما أرجع عقيل بلغيث خسارة الفريق في المباراة إلى عدم التوفيق في المقام الأول ومن ثم إصابة لاعبي الفريق عماد الحوسني وبالومينو التي أثرت على الأداء متمنياً أن يوفقوا في تحقيق النتائج الإيجابية في المباراتين المتبقيتين في الدوري أمام الرائد والشباب .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الا بديتي تخور انت وتغيراتك لا تكتيك زي الناس وفكتور ماله داعي لاعب غير مجدي معلف الفرق القويه ومحمود عباس وقيل عبلعب وثقيل طينه والا تقول يفحط بالملعب الجيزوي مافيه الا فرفره على غير سنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق