الأخبار المحليةالأهلي

جاروليم : جميع مبارياتنا المقبلة مهمة .. والحوسني : سأعود لمعانقة الشباك قريبًا

امتدح مدرب الأهلي كاريل ياروليم أداء لاعبيه في لقاء الليلة مشدداً على أهمية النقاط الثلاث التي حققها الفريق وقال ياروليم عن وضع الأهلي في دوري المحترفين : من السابق لأوانه الحديث عن الدخول في المنافسة على مراكز الصدارة في دوري المحترفين إلا أننا سنخوض كافة لقاءاتنا المقبلة على أنها نهائي وننتظر نتائج الفرق الأخرى ليتحدد مصيرنا في المنافسة على صدارة الدوري ، وأشار ياروليم إلى أنه دائماً ما يختار اللاعب الأكثر جاهزية للمشاركة في اللقاءات مؤكداً امتلاك الفريق لثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيمن بمستوى فني مميز إلا أنه أشرك مصطفى بصاص في اللقاء كونه الأجهز فنياً ..

بدوره قدم عماد الحوسني تهنئته لكافة الجماهير الأهلاوية بعد الفوز على الشعلة وقال : استطعنا النهوض مجدداً بعد الكبوة التي تعرضنا لها في أعقاب خسارة اللقب الآسيوي ونتمنى أن يتواصل مسلسل الانتصارات في اللقاءات المقبلة ، كما أكد الحوسني سعيه الجاد للعودة مجدداً إلى زيارة الشباك في اللقاءات القادمة للفريق ..

فيما أشار منصور الحربي إلى أن الانتصار الذي تحقق على الشعلة يعتبر امتداداً للانتصار الأخير على الاتحاد وعاملاً مهماً في استعادة الفريق لنغمة الانتصارات والروح المعنوية مشيراً إلى أنهم أغلقوا ملف الخروج الآسيوي وأصبح تفكيرهم منصباً في الوقت الحالي على المنافسات المحلية والآسيوية المقبلة والتي تنتظر الفريق في الموسم الحالي ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا اخي طير بس قال المنافسة على الدوري قال
    ما قابلتم فريق صاحي حتى الان قابلتم الهلال وعطاكم اربعة وقابلتم اولسان وعطاكم ثلاثة قابلتم الاتحاد في اسواء حالاته بدون محترفين وبدون دفاع وبالقوة فزتم بثلاث نقاط اضف الى ذلك نجران والاتفاق هههههههه

    1. هذا كلام واحد حسد النادي الاهلي على المستوى الفني اكبر نادي سعودي ياخدمي اعلن من خدم الحرمين الشريفين سفر الوطن

  2. تحذير وكما قلناها قبل مبارة الطحالب مع اولسان الطحالب الى الهاوية ولن يصحو قبل ثلاث سنوات ولم يصدقو كلامي الانديه المتوسطه مثل الاهلي والنصر حده في الترتيب من السابع الى العاشر غير كذا قابلني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى