الأهليالإقتصادية

جاروليم.. عين في إيران وأخرى في جدة

فضل التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، إبعاد الثنائي تيسير الجاسم، والبرازيلي مارسيلو كماتشو عن المشاركة في نزال الفريق الليلة أمام سباهان أصفهان الإيراني في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

يأتي هذا القرار من أجل إراحة اللاعبين بدنيا في ظل وجود نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد (72) ساعة من موقعة سباهان أصفهان الإيراني.

حيث فضل جاروليم بقاء الثنائي في جدة وإجراء تدريبات لياقية برفقة أحد أعضاء الجهاز الفني، إلى جانب البرازيلي فيكتور سيموس الذي سيغيب جبريا عن اللقاء نتيجة إيقافه من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لحصوله على بطاقتين صفراوين.

ولن يكون هذا الثلاثي الوحيد هو الغائب عن لقاء سباهان أصفهان الإيراني بل إن الثنائي محمد آل فتيل ومحسن العيسى لم يغادرا أيضا مع الفريق في ظل الإصابة التي يشتكيان منها أخيرا، حيث ما زال اللاعبان يواصلان برنامجهما العلاجي في عيادة النادي.

وكان جاروليم قد رد في سؤال طرحته له “الاقتصادية” عما إذا كان يسعى لإراحة أكبر عدد من اللاعبين من المشاركة في لقاء سباهان أصفهان الإيراني في ظل ضيق الوقت بين هذا اللقاء ولقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال فأجاب قائلا: “أدرس هذا الأمر بشكل كبير وسأمنح عددا من اللاعبين الراحة الكافية”.

في المقابل، أكد طارق كيال مدير إدارة كرة القدم، أن الثقة موجودة في كافة اللاعبين كونهم يمثلون ركائز أساسية للأهلي.

وقال: “لدينا قاعدة جيدة من اللاعبين، الجميع تابع أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين شبابا قادرين على عمل الفارق متى ما أتيحت لهم الفرصة للمشاركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى