الأخبار المحليةالإقتصادية

جاروليم لبرودوم : مشتاق لك وكلامك لا يهمني

رفض التشيكي كاريل جاروليم مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الرد على أحاديث البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب حيال استفادة الأول من عوامل خارجية في تحقيق الفوز في العديد من لقاءاته في مسابقة دوري زين السعودي.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة قبل نزال الاتحاد غدا في رده على سؤال “الاقتصادية” عن تلميحات برودوم: لا يهمني كلام أي شخص عن فريقي ولا أحتاج لرأي أي شخص، كل ما يهمني هو فريقي فقط”. وأشار إلى أنه يتابع الشباب ولكنه ليس متفرغا حاليا لدراسته بشكل جيد كونه سيقابله في آخر جولة.

وأضاف “رغم أن لقاء الشباب سيكون هو الأخير في مشوارنا في المسابقة إلا أننا مشتاقون لمقابلته”.

وشدد جاروليم على أن نزال الاتحاد سيكون من أجمل الديربيات التي يعيشها طوال مسيرته التدريبية، مؤكدا أن فريقه محتاج للفوز في هذا اللقاء ولا شيء غيره، وقال: الاتحاد تغير كثيرا في الفترة الأخيرة بعد حضور مدربه الجديد وبدأ يحقق نتائج إيجابية لذا سنعمل ألف حساب لهذا الأمر ولو نظرنا لسلم الترتيب العام لوجدنا فارقا بين مركزي الفريقين فالاتحاد لا يهمه اللقاء بقدر ما يهمنا نحن لذا سنعمل بشكل كبير، وسنركز أكثر من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: درست الاتحاد جيدا، سأعمل على إحكام القبض على مفاتيح اللعب فيه، وسأستغل نقاط الضعف فيه كونه الطريق الأنسب لنا لتحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه سيفاجئه بأسلوب تكتيكي جديد وضعه له، مكررا “أبحث عن الفوز ولا شيء غيره”.

وكشف جاروليم أنه عالج الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبو خط الدفاع في آخر لقاءاتهم والتي كان آخرها أمام هجر بالزج باللاعب الكولومبي بالومينو في خط الدفاع بدلا عن اللاعب عقيل بلغيث في ظل إصابة اللاعب جفين البيشي، وقال: أسعى لعلاج كل الأخطاء فنحن في مرحلة مهمة لا تحتاج إلى ارتكاب الأخطاء التي قد تكلفنا الكثير، مستبعدا أن يكون هناك أي شيء يخوفه في ما تبقى من مباريات، مؤكدا أنه لا يخاف أو يأبه لأي شيء سوى من فريقه.

من جهته، أكد الحارس ياسر المسيليم أهمية لقاء فريقه غدا أمام الاتحاد، مؤكدا أن النقاط الثلاث تهمهم كثيرا، وقال: اللقاء لن يكون سهلا كونه “ديربي” يجمعنا بالاتحاد فنحن كلاعبين عازمون كل العزم على تحقيق الفوز ولا شيء غيره. وأضاف: سأحافظ على شباكي في ظل دعم زملائي اللاعبين، وسنواصل مشوارنا نحو تحقيق النتائج الإيجابية.

وعلى صعيد المران، أمر الجهاز الإداري والفني رجال الأمن الصناعي “السيكيورتي” بإغلاق كل المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل رغبة في إجراء التدريبات بعيدا عن أعين وسائل الإعلام والجماهير من أجل إبعاد اللاعبين عن أي ضغوط، إلى جانب شرح الخطة والأسلوب التكتيكي الذي ينوي الجهاز الفني اتباعه.

وكانت إدارة كرة القدم في الأهلي قد أقامت حفل عشاء للاعبين حول المضمار رغبة في تهيئة اللاعبين معنويا لهذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى