الأهليالرياض

جاروليم يدخل النهائي بتشكيلة الهلال

وضع مدرب الأهلي التشيكي جاروليم اللمسات الأخيرة على التشكيلة النهائية المنتظرة أمام النصر مساء اليوم، وأدى لاعبو الأهلي تدريباتهم زهاء الساعتين وأجرى اللاعبون تدريبات تكتيكية ولياقية، وعلمت مصادر “دنيا الرياضة” أن تشكيلة جاروليم ستكون مشابهة لمباراة الهلال في دور الأربعة وبات في حكم المؤكد غياب لاعب الوسط محسن العيسى لإصابته.

وتابع التدريب المغلق الرئيس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله الذي اجتمع باللاعبين وحثّهم على المحافظة على اللقب والفوز بالكأس، ويسعى رئيس النادي الأمير فهد بن خالد ومدير كرة القدم طارق كيال على تهيئة الفريق نفسياً وتركيزهم على الأداء داخل الملعب.

من جهة ثانية احتشد المئات أمام النادي الأهلي في محاولة للحصول على التذاكر المجانية والتي يقدر عددها بتسعة آلاف، وأعطت الشركة الراعية كل نادٍ حصته من التذاكر وتم تقسيم الملعب بالتساوي على جماهير الفريقين.

من جهة اخرى أبدى مدرب الأهلي التشيكي جاروليم تحديا كبيرا لما قبل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام النصر, ووصف جاروليم النهائي بالكبير والمثير والذي يجمع مابين ناديين عريقين يملكان القدر على تقديم مباراة ممتعة, وأشار إلى أنه تابع النصر في الفترة الماضية وأن الفريق يملك عناصر مميزة ومؤثرة ويسعى لتقديم كل مالديه من اجل الفوز بالكأس, وموضحاً في الوقت ذاته أن لاعبي الأهلي يملكون كافة الدعم للظهور بشكل جيد بالإضافة للمساندة الجماهيرية, وتوقّع جاروليم أن يحافظ الفريق على اللقب ويختتم مسيرته بالكأس .

وحول المباراة أشار إلى أن التكهن بنتيجة اللقاء أمر صعب للغاية وأن الفائز هو من يحسم اللقاء بطريقة ذكية, وفي النهاية أكد أنه سوف يبارك لمن ينتصر ويواسي من لم يحالفه الحظ .

من جانب آخر قال لاعب خط الوسط بالنادي الأهلي تيسير الجاسم: «موقعة النهائي أمام النصر تعد من المباريات القوية والصعبة على كل من الاهلي والنصر ونحن كلاعبين استعدينا جيداً للمباراة وعقدنا العزم للحصول على الكأس الغالية بمستوى مشرف ونتيجة مميزة». وطالب تيسير الجاسم جماهير الأهلي الزحف مبكراً نحو الاستاد الرياضي لمساندتهم كلاعبين, وأبدى تفاؤله بالفوز بسبب أهمية البطولة والسلام على راعي البطولة خادم الحرمين الشريفين .

وفي السياق ذاته تحدّى قائد الفريق محمد مسعد فريق النصر المتأهل للمباراة النهائية وأكد أن كلا الفريقان يملكان فرصة الحصول على اللقب الكبير والذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين, وبيّن أن اللاعبين يريدون تقديم الكأس كأقل هدية للجماهير الوفية التي ساندت الفريق طوال مباريات الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق