الأهليالرياضية

جاروليم يشكر الأهلاويين .. وجونيور الجزيرة يحمل اللياقة مسئولية الخروج الأسيوي

أكد مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم جاروليم أن مباراة فريقه مساء الثلاثاء أمام فريق الجزيرة الإماراتي كانت واحدة من أقوى المواجهات التي خاضها فريقه في الموسم الحالي , وقال ” كنت أعلم أن الجزيرة فريق قوي ويتميز بلاعبين مميزين في خط الهجوم ونقطة ضعف الفريق في خط الدفاع وإلى ذلك عمدت أن ألعب بالطريقة المناسبة التي تنجح في أن يحقق الفريق الفوز”, مشيراً إلى أن فوز فريقه بكاس الأبطال كان حافزاً كبيراً دفع اللاعبين لتحقيق الفوز في اللقاء.
وعن أصعب أوقات المباراة قال أن الهدف الثالث الذي سجله فريق الجزيرة كان هو أصعب أوقات المباراة إلا أن إصرار اللاعبين مكن الفريق من تحقيق التعادل والفوز بعد ذلك بركلات الترجيح , مشيرا أن الفوز الذي تحقق أمام الجزيرة مهم لأنه يأتي في ختام الموسم الرياضي الذي برز فيه الأهلي من خلال المستويات والنتائج الايجابية وأحب أن أقدم الشكر لمسئولي الأهلي واللاعبين والجماهير التي ساندت الجماهير في كل المباريات وعلى جميع الملاعب.
وعن إعداد فريقه للمباراة رغم ضيق الفترة الفاصلة عن نهائي بطولة كأس الأبطال , قال ” لم أحاول أن أجهد اللاعبين بزيادة الجرعات التدريبية حتى لايتسبب ذلك في تعرضهم للإرهاق أو الإصابات وركزت على الجوانب الفنية وتوضيح نقاط القوة والضعف في فريق الجزيرة وكيفية التعامل معها بما يكفل تحقيق النتيجة الايجابية.
واستطرد قائلاً احتفظت بعماد الحوسني للشوط الثاني للمباراة لأنه عائد من الإصابة وشارك في المباريات الأخيرة للفريق بشكل جزئي.
وعن الخطة المقبلة بعد تأهل للدور الثمانية الآسيوي قال الآن سنمنح اللاعبين إجازة وبعد ذلك سيتم التفكير بطريقة مثلى لبرنامج الفريق الإعدادي لمنافسات الموسم الرياضي المقبل ومن ضمن ذلك مشاركتهما في دوري أبطال آسيا.
وأشار إلى أن الرطوبة العالية كان لها تأثير واضح على الإجهاد وإرهاق اللاعبين خاصة أن المباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية ولكن حالفنا التوفيق في نهاية اللقاء بفوز ثمين والتأهل إلى الدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
من جانبه أكد مدرب فريق الجزيرة البرازيلي كايو جونيور أن نقص المخزون اللياقي قد أثر على لاعبيه في شوط الإضافي الثاني ولم يمكنهم من المحافظة على تقدمهم بالهدف الثالث وبالتالي انتهاء الأشواط الإضافية بالتعادل وخسارة المباراة بركلات الترجيح , وقال ” أشعر بالأسف على عدم إكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى