Ac ميلانالرياضة العالمية

جالياني ينفجر غاضباً في وجه المدرب أليجيري بعد خماسية ريال مدريد

انفجر أدريانو جالياني مسؤول التعاقدات الأول في نادي ميلان الايطالي غضباً في وجه المدير الفني ماسيمليانو آليجيري بعد الخسارة في المباراة الودية من ريال مدريد بنتيجة (5-1) حسب تقرير صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الايطالية واسعة الانتشار.

وقال جالياني لآليجيري: ” عندما تواجه ريال مدريد يجب عليك أن لا تعتقد أنها مباراة ودية فحسب فأنت تلعب في مدينة نيو يورك وأمام أكثر من 60 ألف مشاهدة في الإستاد، وأمام الملايين من العيون الذين يتابعون المباراة ، والميلان لا يلعب في دوري الدرجة الرابعة (سيريا دي)” وأوضحت الصحيفة أن جالياني لم يعترض على شوط المباراة الأول والذي لعب به ميلان بالصف الأول وانتهى بالتعادل الايجابي 1-1 وانما أعترض على التبديلات التسعة التي أجريت في الشوط الثاني مما أسقط ميلان أمام الجميع بالخمسة، ولم يوافق جالياني على نظرة أليجيري بأنها مجرد مباراة ودية والهدف منها تحسين قدرات اللاعبين الصغار والارتقاء بمستوياتهم لمقارعة الكبار.

إختلاف وجهات النظر بين جالياني والمدرب وصل بهم إلى أن المدرب مورينهو نفسه قام بعمل 11 تغييراً هو الأخر في المباراة ولكن جالياني أوضح لأليجيري بأن مورينهم أشرك لاعبين بحجم كاكا وكاليخون وراموس وهيجواين والعديد من الأسماء التي تمتلك الخبرة ولم يقم بإشراك لاعبين لم تتخطى اعمارهم العشرين عاماً كما فعل أليجيري في معظم تغييراته.

وواصل جالياني بقوله: “مورينهو هو الأخر قام بإجراء التغييرات، ولكن هل رأيت من أشرك في شوط المباراة الثاني: كاكا وهيجواين وأربيلوا…” وأضاف حول النتيجة بقوله: ” أنا لا أستطيع أن أتحمل هذه الأرقام.. لقد كان خطأً جسمياً وأنا حقاً أشعر بالغضب الشديد”.

الجدير بالذكر أن ميلان تعاقد مع المدافع الكولمبي المتميز كريستيان زاباتا لدعم الخط الخلفي بعد رحيل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، وستكون المواجهة المقبلة في كأس برليسكوني امام اليوفنتوس في 11 من شهر أغسطس محكاً أخراً للفريق ومدربه ولاعبيه قبل انطلاق الكالتشيو الايطالي في 26 من الشهر ذاته حينما يستقبل الروسونيرو فريق سامبدوريا في ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى