الأخبارالأخبار المحليةالشبابالهلال

جدل حول التصريحات تدفع هيثم باماقوس إلى تقديم استقالته من المركز الإعلامي للشباب

تقدم الأستاذ هيثم باماقوس باستقالته من المركز الإعلامي لنادي الشباب وذلك بعد حالة التضارب في التصريحات التي حدثت بينه وبين خالد البلطان رئيس نادي الشباب بخصوص مفاوضات نادي الهلال مع لاعب الشباب حسن معاذ .

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد انتشار هاشتاق بعنوان #استقاله_هيثم_من_المركز_الاعلامي وأكدت الجماهير أن تصريحات رئيس النادي وضعت باماقوس في حرج مع الجماهير والاعلام.

وكان مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب قد نفى وجود مفاوضات بين الهلال واللاعب حسن معاذ في الوقت الذي خرج فيه رئيس النادي وأكد أن اللاعب ذهب إلى بيته من أجل السماح له بالرحيل إلى صفوف الهلال .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياباما قوس الله يحفظك كن مع التيار ولاتكن معاكس البلطان له سياسه كسب المال والرجال قده داهب من النادي وفي صفقة ناصر استعاد جزء مما دفع ويريد معاد وفيه غيره كان مخطط على خروجهم من النادي من ضمنهم نايف ودلك لاستعادة ما دفعه سابقا لانه لايريد البقاء ؟؟؟؟ ظهر اسمه وعرفة شخصيته من وجوده في النادي والان الرجال سوف يصفي البعض من النجوم في النادي وعدره انه ياخد لاعبين من انديه ويكسب فلوس وهدا هدفه الوحيد انت صادق بما صرحت به حسب الرويه الطاهره ولكن الخافي لايعرفه الاهوا فقط لااكبر منه ولا اصغر لانه مستعين با الكتمان لكسب مايريد.. شكرا على شجاعتك بكا صرحت تصبح على خير

  2. هيثم اعلامي نائم لا يوجد فى هذا المكان الا طارق النوفل يدافع عن النادي ومسوي ربكه للطحالب

    والبلطان ادرى في كل شي يخص النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق