الأخبار المحلية

جريتس : فخور بقيادة لخويا القطرى .. خليفة خميس : متفائلون بوجود جيريتس معنا

وسط حضور اعلامي كبير عقدت ادارة النادي في الثانية عشر من ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا بفندق الريتز كارلتون قدمت فيه مدرب الفريق الجدي البلجيكي ايريك جيريتس لوسائل الاعلام بحضور السيد خليفة خميس السليطي المشرف العام على الفريق والسيد بلال وليد الهتمي امين السر العام ورئيس جهاز الكرة، واللاعب مجيد بوقرة.

وقد رحب المدرب جيرتيس بانضمامه الى الجهاز الفني للفريق وقال: تابعت الفريق واعلم جيدا الامكانيات الكبيرة التي يملكها والجهاز الاداري المتمكن الذي يشرف على الفريق.

ووعد جيريتس بان يقدم مع الفريق كل امكانياته الفنية والبدنية حتى يحقق الفريق المطلوب منه سواء داخليا او خارجيا.

واثني جيريتس على لاعبي الفريق الذي وصفه بانه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين طالبهم ببذل كل جهدهم في التدريبات والمباريات القادمة للفريق.

واكد جيريتس على فخره بتجربته الجديدة وقال: احتفظ بعلاقات مع ادارات الاندية التي قمت بتدريبها لكني ساعمل بقوة على ان تكون تجربتي مع فريق لخويا هي التجربة الاكثر تميزا في حياتي العملية.

وتقدم جيريتس بتقديره واحترامه للمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة جمال بلماضي وقال: بلماضي صنع الكثير مع الفريق في الموسمين الماضيين وبالتأكيد يجد هذا المجهود كل التقدير مني وساعمل على مواصلة الاداء الجيد مع اللاعبين.

اوضح السيد بلال وليد الهتمي امين السر العام ورئيس جهاز الكرة بالنادي ان التعاقد مع المدرب ايريك جيريتس يعتبر اضافة للفريق الطامح للمحافظة على القمة التي حققها في الموسمين الماضيين في دوري النجوم والذهاب بعيدا في دوري ابطال اسيا.

وقال الهتمي: المدرب جيريتس مدرب تسبقه سيرته العطرة في مجال العمل الفني مع الاندية وصاحب تجربة كبيرة في مختلف الملاعب سواء في بلده بلجيكا او في فرنسا مع نادي مرسيليا او في منطقتنا مع الهلال السعودي وهو مدرب صاحب امكانيات تدريبية عالية يشهد له بها الجميع ووجوده معنا نعتبره اضافة للفريق حيث اننا نطمح ان نحافظ على الريادة والفريق يمتلك كل العناصر القادرة على تحقيق هذا الامر وايضا نملك مجلس ادارة محترف يعمل بشكل احترافي وتناسق كبير.

وتقدم بلال بشكره وتقديره للمدرب السابق للفريق جمال بلماضي وقال: جمال اخ عزيز لنا جميعا في نادي لخويا وهو من ابناء النادي ولا يزال موجود معنا وادارة النادي تثق تماما في ان بلماضي قادر على اثبات كفاءته في التكليف القادم له مع النادي.

رحب المشرف العام على الفريق السيد خليفة خميس السليطي بقدوم المدرب الجديد للفريق البلجيكي ايريك جيريتس وقال: نحن متفائلون بوجود المدرب الكبير جيريتس معنا وانضمامه الى الفريق وقيادته للجهاز الفني في المرحلة القادمة من عمر الفريق فهو واحد من المدربين اصحاب الخبرات الكبيرة والنتائج الجيدة مع كل الفرق التي قام بتولي المسؤولية الفنية فيها.

وقال خميس: اتصالاتنا مع المدرب جيريتس بدأت قبل عامين ولكن تعاقده في ذلك الوقت مع الهلال السعودي هو الذي منع انضمامه الينا ولكن بعد نهاية تعاقده مع المنتخب المغربي استطعنا ان نصل اليه ونوقع معه عقدا لمدة ثلاثة سنوات لقيادة الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي.

واوضح السليطي ان الهزائم الاخيرة لم تكن السبب في انهاء التعاقد مع الجهاز الفني السابق بقيادة جمال بلماضي وقال: جمال بلماضي واحد من الاسماء البارزة والتي قدمت الكثير مع الفريق في الموسمين الماضيين وقاد اللاعبين لتحقيق انجاز مهم في مشوارنا الكروي حيث نلنا لقب دوري النجوم لموسمين والهزائم التي نالها الفريق في دوري النجوم لم تكن هي السبب في انهاء التعاقد معه وهو لا يزال معنا في لخويا مواصلا للعمل ويستحق منا كل الشكر والتقدير على الفترة الجيدة التي قضاها معنا والتي لا تزال مستمرة حتى نهاية تعاقده معنا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أتوقع محطة وبعدها إما المنتخب القطري أو الهلال السعودي إن لم يكن مدربا للسعودية والأيام القادمة ستكشف ذلك

  2. لو انهم جددو الثقه في المدرب جمال بلماظي لكان انفع لهم مدرب يعرف كل كبيره وصغيره في الفريق وقدم معهم مستويات كبيره ولكن هذه مشكلة انديتنا العربيه لابد من وجود المدرب الاجنبي وكأنها مسألة مظاهر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى