الرياضة العالمية

جريتس قبل مواجهة الغرافة : سنعمل على مواصلة الانتصارات

انعقد صباح اليوم ببرج البدع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام الغرافة وقد حضر من جانب الفريق مدرب الفريق ايريك جيريتس واللاعب محمد موسى بصحبة المنسق الاعلامي عدنان العلي الذي ادار المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق والذي افتتحه المدرب جيريتس بالحديث قائلا: تواجهنا مهمة كبيرة وهامة خصوصا واننا سنواجه فريق الغرافة صاحب التاريخ الكبير والترتيب الجيد في كل المواسم السابقة، ومن هنا اطالب لاعبي الفريق بالظهور الجيد والعمل على ملاحقة السد وتقليص فارق النقاط بيننا وبينه.

وواصل جيريتس حديثه قائلا: نحتاج للكثير من الحوافز حتى نرتقي بمستوانا ونصل الى ما نريده ولا بد ان نشير الى ان التحسن في النتائج والفوز الاخير امام الخور الذي جاء في توقيت مثالي، ولدي اعتقاد ان الفريق سيتحسين في الجولات القادمة والنقاط الايجابية التي اشاهدها في التدريبات اريدها ان تتحول الى المباريات.

وقال المدرب: اعمل على تفعيل اليات الفريق جميعها ولا اختص خط في الملعب بالاهتمام دون الاخر، وينبغي ان لا نعطي المنافس فرصة داخل الملعب، ونعمل على ايجاد التوازن بين الخطوط الثلاثة ومعرفة الاستراتيجية المثالية في حالة فقداننا الكرة وفي حالة استحواذنا عليها.

من جانبه قال مدافع الفريق محمد موسى عن مباراة الفريق امام الغرافة: الغرافة فريق كبير ومحترم ولكننا سنعمل بقوة لكي نفوز في هذه المباراة ونحقق فيها نتيجة طيبة، خصوصا وان دوافع الفريقين هو تحقيق نتيجة جيدة بعد الصعوبات التي واجهتنا في هذا الموسم، ولكن الحمد لله الروح المعنوية مرتفعة عند زملائي الذين يريدون ان يواصلوا الاداء الجيد والثابت وتحقيق الفوز الثالث في البطولة وتحسين الترتيب الذي نقف عليه الان.

واشار موسى الى ان الروح القتالية لم تغيب عن لاعبي الفريق وان الجهاز الفني يعمل بكامل جهده حتى يستعيد الفريق مكانته المعروفة في دوري النجوم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى