الأخبار المحلية

جريتس يعود ويقود تدريبات لخويا

وصل الدوحة مساء الامس مدرب الفريق ايريك جيريتس عائدا من بلاده بعد ان قام باجراء عملية جراحية لتوسيع شريان في الرأس جعله يغيب عن مزاولة عمله الفني مع الفريق لفترة قاربت الشهرين، وفور وصوله الى الدوحة انخرط جيريتس في العمل مباشرة حيث قاد اليوم تدريبات الفريق التي انقسمت على فترتين صباحية ومسائية حيث ركز الجهاز الفني على تدريبات اللياقة في الفترة الصباحية ودخل الفريق الى الملعب في الفترة المسائية استعدادا للمواجهة الودية التي ستجمعه في الخامس من يناير القادم مع فريق باريس سان جيرمان الذي يقيم معسكره الشتائي هذه الايام بالدوحة.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم عودة ومشاركة اللاعب مجيد بوقرة الذي غاب لفترة طويلة بسبب الاصابة وخضوعه لعملية جراحية وتمثل هذه العودة اضافة كبيرة للفريق المقبل على مباريات هامة في دوري النجوم وفي بطولة دوري ابطال اسيا.

وسيشارك مع الفريق في مباراته الودية امام باريس سان جيرمان لاعب نادي السد نذير بلحاج الذي شارك في تدريب الفريق مساء اليوم ومهاجم الريان نيلمار الذي من المنتظر ان ينضم غدا للتدريبات.

بينما سيغيب عن المشاركة مع الفريق في الفترة القادمة بابا مالك، علي عفيف، حسين شهاب، سبستيان سوريا المتواجدون مع المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في بطولة كاس الخليج التي ستقام مع مطلع الشهر القادم في البحرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى