الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

جستنية: لن أبارك للبلوي على رئاسة الاتحاد إلا بشرطين

أكد الإعلامي الرياضي والمرشح السابق لرئاسة نادي الاتحاد عدنان جستنية على أنه لا يستطيع الإفصاح عن الشخصية التي قدمته للترشيح في رئاسة العميد ، مشيراً إلى أنه لن يبارك لرئيس النادي الجديد على الفوز بالمنصب إلا في حالتين.

وقال جستنيه خلال ظهوره ببرنامج جرايد عبر شبكة قنوات الكأس : “لن ابارك لإبراهيم البلوي حاليا.. فهو قدم برنامجا انتخابيا وحصل على ثقة الجمعية العمومية وقدم نفسه بشكل جيد في برنامجه الانتخابي.. وسأبارك للبلوي لو فاز الاتحاد بكأس الملك وكأس آسيا”.

وعن ترشحه وانسحابه من المنافسة على رئاسة النادي أضاف ” سبقني لاعبين ترأسوا أندية ، ولست طموح برئاسة نادي ، وإرضاءً لشخصية اتحادية طلبت مني رشحت نفسي ، وعندما ظهر منصور البلوي في برنامج كروي أصبح هناك تغير من أصحاب القرار ، وعلى إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد الجديد أن يندمج مع أعضاء إدارته ” .

وعن واقعة البكيري قال جستنيه “لقد حزنت بسبب الفوضى التي حدثت بسبب ما فعله البكيري..ولم أكن أتمنى أن ارى هذه الصورة.. ومحمد البكيري عضو شرف لم يقرأ اللوائح وهو رئيس تحرير.. فهو كعضو شرف لم يمر على عضويته 3 شهور ومن ثم فليس من حقه الحضور إلا بعد مرور سنة ولو اراد طرح سؤال فعليه انتظار المؤتمر الصحفي”.

وتابع “البكيري هو من كبر المشكلة.. وتسبب في شحن الجميع وبصفتي كعضو بالجمعية العمومية اعتذر لكل الصحفيين لما صدر من عضو الشرف بحقهم”.

واختتم تصريحاته بالقول “اتمنى أن يكون هناك اتحاد حقيقي بين إدارة جمجوم ورئيس النادي.. ولا بد أن نفتح صفحة جديدة ونطوي صفحة الخلافات القديمة”.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. نجس النيه احد معاول الهدم في الاتحاد وهو بوق مجور لمن يدفع اكثر وهو وصمة عار في جبين الاتحاد

  2. الله يهديك او ياخذ عمرك يا بعيد عن الذمة والامانة انت مين حتي تبارك او تحاسب انت حثالة قيمتك الكرت ابو 440ريال طز فيك وفي اشتراكك انت راس الفتنة في مجتمع رجال الاتحاد ناط كل شوي في قناة او جريدة او موقع اكتروني تتكلم وتصرح تتوهم انك عضوا شرف داعم او رجل اعمال لك تبرعات للاتحاد يا جستانية انت عضوا عامل قيمتك440ريال واعلامي مضحكة للقنوات وخاصتا قناة المجلس يرسلوا لك التذكرة والمصروف ويا خذونك تسلية لهم وطقطقة
    وهذااخر الزمن يكثر الكذابون والمفسدون والمطبلين
    خلاص يا جستانية قل خير او اسكت اذا انت بحق تحب الكيان انت الان مقهور من الوضع الذي جاء على راسك المهوية كل الخطط التي خطات لها انت والجمجوم فشلت امام الحق ومنها مخطط العطاس ومخطط دبي واخيرا مخطط الكعكي كلها فشلت وما يصح الا الصحيح وسلملي على العصابة

  3. حدث العاقل بما يعقل !!!

    الاتحاد غير جاهز لحصر اي بطولة الموسم هذا بالذات الاجانب غير جيدين
    ونجوم الفريق تم التفريط فيهم كرير ونور وهزازي !!!!

    كيف تبية يجيب اسيا !!! اللي مافي ولا نادي بالسعودية قدر جيبها ويملكون لاعبين افضل بكثير من لاعبين الاتحاد الحاليين !!

    طالب بالمستطاع ياجستنية !!

  4. عدنان ماذا تريد من البلوي اخوان ؟ ولماذا العدائية للبلوي ؟

    ماذا قدمت الادارات السابقة من بعد منصور البلوي واقالته ؟

    الم تدرك بعد من هم اعداء الاتحاد ايها المسكين ؟ الم تدرك منهم الذين يحاربون البلوي منصور ولا يطيقونه ؟

    عدنان المكابرة والعناد والتحدي الذي انت ليس بكقء له مع احترامي لشخصك الكريم يجعلك في مواقف بايخة امام الرأي العام والاعلام .

    البلوي ليس بحاجة لتهنئتك وكذا بالنسبة للاتحاد وجماهيره !

    امرك عجيب يا عدنان حينما كانت الادارات تتعاقب على ذبح الاتحاد وتغرقه بالديون والمشاكل وسلخ جلد الاتحاد كنت تتفرج وتؤيد وتطبل وترقص مع الخيل ياشقراء . وحين جاء عهد البلوي وشقيقه المرعب لك وللهلاليين قمت تبد وترعد ووووو !

    ادارة الرعب وصلت وهذه هي الديمقراطية حتى ولو لم تكن تعجبك . وعهد الدكتاتورية والابعاد والاقالة اعتقد ولى زمنها .

    فينك من الترشح الفترات السابقة . كان همك نور والبلوي فقط !

    ندرك هلاليتك من حربك على البلوي وهذا ليس عيبا ولكن ليس على حساب الانحاد وعراقته ومؤازرة اعداءه الهلاليين

    وهنا مكمن استغراب الحجماهير الاتحادية ودهشتها !

    الم تدرك بعد الحرب ضد البلوي واسباب رحيله ومن تسبب بها ومن شن حملات الكذب والتزوير في حق منصور ؟

    عد لرشدك ولبيتك واترك عنك المشاكل والمشاكسة والاحتكاك بالكبار القياديين الاتحاديين واعرف اين مصلحة ناديك الكيان الغالي على قلوب الجميع وبالذات النصراويين منهم .

    الاتحاد مقبل على عودة سريعة في ظل من كانت لديه الجرأة والتحمل لعودة العميد وانقاذه من مرشحيك المكلفين قبل وبع عقد جمعيته العمومية وانتخاب الرجال الافذ اذ .

    الاتحاد بحاجة ماسة للاستقرار والبناء والعودة من جديد وعلى عدنان وامثاله الصمت على الاقل خلال هذه الفترة التصحيحية والانتقالية من عمر العميد .

    في الاخير تلك الخزعبلات العدنانية ليس لها اي داع والرئيس هو البلوي شاء من شاء وابى من ابى هذه هي الحقيقة . ولكن حتتعب ياعدنان فعلى الاقل ريح نفسك واركد واترك البشر تعيد الاتحاد وتصلح ما افسده الدهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى