الأخبارالأخبار المحلية

جلوي بن سعود ضيف ( هذا هو ) على u fm

يحل عضو شرف نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود ضيفا على برنامج ( هذا هو ) في إذاعة u fm عند التاسعة من مساء اليوم الأحد .. وسيتحدث سموه عن أبرز محطات حياته ورأيه بالأحداث الرياضية الأخيرة ، وسيكون متاحا للجماهير التواصل مع البرنامج عبر الرسائل النصيه أو من خلال حساب الإذاعة في تويتر .. البرنامج من إعداد وتقديم الزميل أحمد العجلان ومتابعة مدير البرامج الرياضية بالإذاعة الزميل تركي السالم .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. جولوي بن سعود ظاهره نصراوي عضو شرف غير داعم
    معادي للإدارة الحالية
    ويكتب بصحيفة هلالية
    لكن ما السر في اجراء مقابلة إذاعية معه في هذا الوقت ؟
    أنا اعرف ومتأكد من ان الكثير يعلمون ولا ننسى محمد الخميس الذي دعاه وما هي ميول الخميس؟

  2. الله لا يحييه

    مثل هذا تجاوزة الزمن فطوال تاريخة وهو عاله على النصر ولم نسمع بأنه في يوم قدم دعم للنادي استغرب ان يتم اطلاق اسم عضو شرف عليه

  3. يا زينكم بعيدين ساكتين /ماهو الجديد الذي سيضيفة الامير جلوي الا ان كنت ستتحدث معه عن مباريات ملعب الصايغ.
    و انت يا الخميس يا الفاهم اذا انت اعلامي جاد ليه ما تطرح موضوع عن الاعلام و ما يطرح فيه و في مساهمة الاعلام بتدهور الكره السعودية و فتح الابواب لكل من هب و دب بالتهجم و التشكيك في كل ما هو رياضي اذا انت اعلامي كما تدعي اعمل حلقه و استضف فبها من الاكادميين و من خارج الوسط الرياضي لتبيان و معرفة الحقيقة و هل انتم عل خق و في الطريق الصحيح ام لا .
    ملينا من الوجوه المكرره و الاصوات النشاز نفس الوجوه تتكرر و المواضيع لا تتكرر ،اتعجب حينما اشاهد في التلفاز او عند الاستماع للراديو و اجد هم الاشخاص يتكررون و كأنهم ماخذين الشغله مقاولات اعمار الواح تعدى 60 و مازال يترزز و ينافس الشباب.
    اعطو الشباب الاعلامي الاكاديمي فرصه ابحثوا عن وجوه جديده ملينا ملينا منكم !

  4. الامير جلوي بن سعود , سوف يهاجم كل صحيح في النصر , ويحتقر اللاعبين والادارة النصروايه .
    وليس عضوا في الادارة او اعضاء الشرف , انسان عند مشكله مع النصر مثل الامير ممدوح بن عبدالرحمن.
    وللاسف UFM بدات تفقد عددا كبير من مستميعها بعد استضافة اشخاص هدفهم شخصي وهجوم على كل ماهو ناجح , ولو طلبت منهم قرش لدعم النادي ابتعدوا.!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى