رياضة عربية وآسيوية

جمال بلماضي : الجزائر تسعى للسيطرة على الكرة الأفريقية !

أشاد المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بأداء لاعبيه في المباراة التي تغلب فيها “الخضر” على منتخب نيجيريا 1-0، في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة كلاغنفورت النمساوية، مؤكداً أنه يستهدف السيطرة على الكرة الأفريقية.

سجل لاعب بوروسيا مونشغلادباخ، رامي بن سبعيني، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة السادسة.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “سعيد جداً للأداء الذي قدمه اللاعبون رغم أنه بعضهم يشارك للمرة الأولى مع المنتخب”.

وأضاف: “المباريات أمام نيجيريا دائماً ما كانت بهذا الشكل من الصعوبة، هو منتخب متكامل قوي تكتيكياً وبدنياً، ويتميز بالسرعة على الرواقين، ولا يترك المساحات أمام منافسه، زيادة على أنه يضم في صفوفه أمهر اللاعبين، لكن نجحنا في الوقوف الند للند أمامه، وفرضنا منطقنا في وسط الميدان، من خلال الضغط الكبير والمستمر”.

وتابع: “رغم أن منتخب نيجيريا دخل المباراة بلاعبين لم نكن ننتظرهم، إلا أننا نجحنا في تنفيذ ما قمنا به من عمل طيلة الأسبوع، لابد من المواصلة على هذا النحو، وتسجيل الأهداف، حيث يجب أن نكون أكثر فعالية ودقة في اللمسة الأخيرة”.

واثنى بلماضي كثيراً على كل اللاعبين، خاصة ثنائي وسط الدفاع ماندي وتاهرات، وبلقبلة وعبيد وبولحية في وسط الميدان، وديلور وبن رحمة في الهجوم، مشيراً بأن المدافع حلايمية وجد صعوبة في الشوط الأول قبل أن يتحسن أداءه في المرحلة الثانية، بعد الدعم الذي لقيه من الجهاز الفني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق