الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

جماهير الأهلي:” جروس” عاطل.. وتجاربه خارج بلاده فاشلة

انتقدت جماهير الأهلي إدارة النادي، بعد إعلان التعاقد مع السويسري كريستيان جروس لتدريب فريق كرة القدم، ووصفت التعاقد معه بأنه جاء مخيب للآمال خصوصاً أنها كانت تتطلع للتعاقد مع مدرب مميز وصاحب تاريخ كبير.

وشنت الجماهير حملة انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الالكترونية، وقالت أن المدرب السويسري عاطل عن العمل منذ عامين، بالإضافة إلي أن المدرسة السويسرية لا تناسب كرة القدم السعودية.

وتعاقدت إدارة الأهلي مع جروس لمدة عامين قادمين، لتنهي بذلك الجدل، حول التكهنات التي ثارت عن المدرب القادم والذي سيخلف البرتغالي فيتور بيريرا الذي رحل عن تدريب الراقي عقب نهاية الموسم الماضي.

وقالت الجماهير أن جميع تجارب المدرب السويسري خارج بلاده فاشلة، وهو ما ينذر بتكرار الأزمات الأهلاوية في الموسم القادم، والتي يرغب فيها المسئولين بالأهلي في احراز بطولة محلية، بعد خسارة الألقاب كلها في المواسم الماضية.

وكانت علاقة جروس مع التدريب قد بدأت بعد اعتزاله اللعب عام 1988 مع نادي فال السويسري لينتقل بعد ذلك لتدربب نادي جراسهوبر حيث استمر معه لمدة أربعة مواسم حقق معه خلالها لقبين للدوري وكأس سويسرا ليصبح بعد ذلك من أهم المديرين الفنيين في بلاده .

كما درب جروس نادي بازل السويسري لمدة عشرة أعوام قاد خلالها النادي لتحقيق أربعة ألقاب للدوري ومثلها للكأس، كما وصل معه في 2006 إلى الدور ربع النهائي للدوري اﻷوروبي .

وللمدرب تجربتين تدريبيتين خارج سويسرا كانتا مع ناديين هما توتنهام الانجليزي وشتوتجارت اﻷلماني .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أنا أتفق مع عامة جمهور النادي الملكي – النادي الاهلي- بأن المدرب ليس من طموحات المشجعين ولا الإدارة ، ولكن قد يكون الأسباب المادية – خاصة بعد ترجل صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب خالد بن عبدالله- سببا في قبول مدرب عاطل ومن سويسرا التي ليس لها تاريخ في كرة القدم. الله نسأل ان يوفق النادي في جميع العابه وانشطته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق