الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

جماهير الأهلي لأحد مفسري الأحلام : خاب تفسيرك هذه المرة..!

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سخرية من جانب جماهير الأهلي على مفسر الأحلام الشيخ “إبراهيم الرويس” ، وذلك بعد قيامه بحذف تغريدته التي توقع فيها تألق نادي الهلال في مباراته أمام النادي الأهلي مساء أمس السبت على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، حيث أكدت له الجماهير الأهلاوية بأن تفسيره قد خاب هذه المرة ، مُطالبين إياه بألا يتطرق لتوقعات نتائج مباريات كرة القدم .

من جانبه أوضح الشيخ الرويس أنه توقع أن يكون الهلال نجم الليلة ولم يقل أنه سيفوز على الأهلي في مباراة السبت ، وهو ما حدث بالفعل بتصدر الهلال لجدول ترتيب الدوري ، وكتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :” الهلال نجم الليلة والله أعلم …والحمد لله وقع ” .

وكان الشيخ قد قام بإزالة تغريدته بعد انتهاء اللقاء بين الأهلي والهلال ، والتي كان قد قال فيها :”فك الرمز.. وبدون تعليق.. الهلال نجم الليلة والله أعلم ” ، وجرى تداولها بشكل كبير على أنها تفسير لأحدى الرؤى المعروضة عليه .

جدير بالذكر أن للمفسر “الرويس” العديد من التوقعات على المستوى الرياضي ، أشهرها توقعه بفوز “الاتحاد” على “الشباب”، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، وكذلك توقع فوز “الهلال” على “النصر” في نهائي كأس ولي العهد .

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كذب المنجمون ولو صدفوا
    نجم الليلة كان العواجي بارويس بقراراته التي منحت الهلال التعادل الغير عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى