الأخبار المحليةالإتحاد

جماهير الاتحاد تحطم البوابات بحثاً عن تذاكر الديربي

اضطرت إدارة الاتحاد اليوم لاستدعاء رجال الأمن لإخراج الجماهير الاتحادية التي تواجدت بأعداد كبيرة منذ العصر من أجل الحصول على تذاكر لقاء الديربي أمام الأهلي حيث قامت الجماهير بتكسير بوابة سكرتيرية النادي ليضطر نائب رئيس النادي عادل جمجوم على توزيع جزء من التذاكر للجماهير التي تواجدت في النادي اليوم ، حيث أشارت مصادر ( صحيفة الجماهير ) بأن عدد من التذاكر حصل عليها بعض من جماهير الأهلي وهذا ما أغضب الكثيرين من جماهير الاتحاد خاصة بعد أن شهدت مواقع الأهلي على الأنترنت عرض الكثيرين من الجماهير الأهلاوية لتذاكر الديربي .

وفي سياق آخر فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته مساء اليوم والتي كانت مغلقة حيث شارك في المران اللاعبين الدوليين وهم أسامة المولد و سعود كريري و الكاميروني أمبابي ، كما شارك المهاجم الشاب فهد المولد في التدريبات بعد أن تم السماح له في البقاء ضمن صفوف الاتحاد وعدم التواجد مع المنتخب الوطني للشباب الذي يقيم معسكر خارجي في الأمارات تحضيراً للبطولة الآسيوية .

إلى ذلك فقد تواجد المهاجم نايف هزازي في العيادة الطبية بالنادي أثر الإصابة التي يعاني منها ومن المتوقع غيابه عن لقاء الديربي أمام الأهلي .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياخي ادارة طلع الواحد عن عقلو يعني معقول الملعب لنا ونشوف جماهير الطحالب دايما نفس المشكله المفروض تتوزع بنادي حسبي الله ونعم الوكيل والله قهر

  2. من حقهم المطالبه بنصيبهم من التذاكر مقابل تنازلهم عن أكلة شاورما والتبرع بقيمتها لناديهم كم مره .
    بصراحه إدارة الاتحاد نكته قاعده توزع التذاكر كأنها توزع كروت دعوه لحفلة زواج !!
    يا إدارة الاتحاد المشجع البسيط هوا أحق بالتذكره فهو من يصدح بالتشجيع من بداية المباراة لنهايتها وهذا الشيء اللي محتاجينه اللعيبه مو توزعوها على أصحاب الجاه والنعمه يجيوا يتنزهوا عشان يشوفوا ويش يصير بس ؟؟
    تقسيم المدرجات كان أفضل من هذا التخبط والاحتقان لكن إداره قليلة الخبره وقليلة الحيله ؟؟
    بكره راح يصيحوا ويتهموا جماهير الاهلي بإفساد التوزيع الذكي … عادي متعودين إن كل فشل يرموه على الاهلي ..عقدة نقص مزمنه ؟؟؟؟

  3. الله يعينكم ياجماهير …….جدهـ

    شي مقرف ونفس الموال كل سنه مع كل ديربي او كلايسيكو..

    صبرآ جميـل … واللهـ المستعان
    العالمـ تتطور وانا ندحدر..))

  4. اتوقع بداية النهاية لإدارة الاتحاد خروجه من الاسيوية ,, ادارة لا تفقه في الكرة مثقال ذرة ,, مشغوله بالتذاكر ,, اتمنى التركيز على المباراه لانه وبمجر اطلاق صافرة المباراة الكلام عن التقسيم يسينتهي ,, ويعرف من كان يعد فريقة للمباراة ومن مشغول بأمور لاتسمن و لا تغني من جوع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى