الأخبار المحليةالإتحاد

جماهير الاتحاد ترفع صيحات الاستهجان ضد بوعبيد وتطالب بمحاسبة الرهيب

رفعت جماهير الاتحاد صيحات الاستهجان ضد اللاعب أحمد بوعبيد الذي حضر إلى النادي اليوم بعد أن غاب عن التدريبات طوال الأيام الماضية التي تواجد فيها بالمنطقة الشرقية دون الحصول على أذن مسبق من قبل إدارة النادي حيث قام بوعبيد بإجراء تدريبات أنفرادية من خلال الركض حول المضمار وسط صيحات الجماهير التي كانت تطالب إدارة النادي بضرورة محاسبته على ما يقوم به إتجاه النادي ، فيما واصل المدافع راشد الرهيب غيابه الغريب عن الحضور إلى النادي رغم أنه ملزم بعقد احترافي وقامت الإدارة مؤخراً بدفع جزء من المبلغ المالي الكبير الذي على اللاعب .

ومن جهة أخرى كسب الفريق الأول بنادي الاتحاد المناورة الكروية التي تم إجرائها مع الفريق الأولمبي بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل الهدفين محمد نور  و دييغو سوزا ، فيما جاء هدف الفريق الأولمبي عن طريق محمد العمري من ركلة جزاء .

وشهدت المناورة مشاركة اللاعبين نايف هزازي و محمد أبو سبعان بعد شفائهم من الإصابة وهذا ما أشرنا له في خبر الأمس عن مشاركتهم وجاهزيتهم للمشاركة في لقاء النصر في الخامس من شهر شوال المقبل .

من جهة أخرى منح المدرب الاسباني راؤول كانيدا اللاعبين راحة يوم غد الاحد على أن يعاود الفريق تدريباته يوم بعد غد الاثنين.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بالنسبه للاعب ابوعبيد وجه نظري الاعب الاتحاد كبير عليه والاعب كان ايام الفتح الاعب المدلل في الفريق فختلف عليه الوضع في الاتي
    وفي نادي الاتحاد تبي الجمهور يحبك اخلص للشعار وجيب اهداف

  2. شايفكم سرتو تغطوا اخبار الاتحاد احسن من اول ياليت تستمرو على كذا ونشوف العميد يحقق الاسيوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى