الإتحادالجزيرة

جماهير الاتحاد تستغرب التعاقد مع (الطريدي) بعد فشله قبل ثلاثة مواسم

لم تفرح الجماهير الاتحادية بالخبر الذي نشرته ( الجزيرة ) في عدد الأمس حول التعاقد مع اللاعب عبد المطلب الطريدي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول للموسم المقبل حيث إن الكثير من الجماهير وصف الصفقة بـ (الفاشلة) كون اللاعب كان مع الاتحاد قبل ثلاث مواسم وبالتحديد في فترة رئاسة المهندس جمال أبو عمارة والتي وقتها لم يقدم اللاعب أي مستوى فني يذكر وهو في سن السابعة و العشرين من عمره ، ليأتي إلى الفريق في الوقت الحالي وهو يبلغ من العمر 30 عاماً.

وأشار الجزء الآخر من الجماهير بأن المركز الذي يلعب فيه عبدالمطلب الطريدي يتواجد فيه مجموعة من اللاعبين المتميزين يتقدمهم إبراهيم هزازي و راشد الرهيب بالإضافة إلى عدد من لاعبي الاتحاد الشباب الصاعدين للفريق الأول حيث أوضحت الجماهير بأنه كان ينبغي بأن يكون التركيز بشكل أكبر على مركز الظهير الأيسر الذي يعتبر هو ( الخلل الواضح ) في الفريق من خلال عدم وجود ظهير أيسر صريح حيث يقوم لاعبا قلبي الدفاع حمد المنتشري و مشعل السعيد في اللعب بهذا المركز الموسم الماضي من تغطية النقص الذي تعانيه منه هذه الخانة.

المسؤولون في الاتحاد أكدوا بأن التعاقد مع اللاعب عبدالمطلب الطريدي جاء بتوصية من قبل مدرب الفريق راؤول كانيدا الذي طالب بضرورة جلب هذا اللاعب إلى صفوف الفريق للموسم المقبل لحاجته الفنية إلى خدماته بعد أن شاهد مجموعة من مباريات اللاعب مع فريقه .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تستغربو ليه
    عادي عادي
    مع ادارة بن داخل كل شي جايز
    واهو اسمه لاعب محلي وقعو معاه عشان يسكتوكم

  2. اخواني الاعزاء عبدالمطلب الطريدي جاء نوصية من المدرب كانيدا نعم الاعب جاء قبل 3 مواسم ولم ينجح تدرون ليش لانة كان يوجد في الظهير الايمن لاعب برزايلي لاندومار لاعب جيد وكان مبدع حتي نادي الشياب تعاقد معه وهو لاعب اجنبي يلعب في نفس المركز الذي يلعب فية الطريدي كانيدا معجب في الاعب انمني من كل قلبي ان ينجح وصدقوني الاعب مكسب للاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى