الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

جماهير الاتحاد تطالب بعودة نور لصفوف العميد من جديد

تنتظر جماهير الإتحاد بشغف المواجهة المرتقبة لفريقها أمام فريق النصر فى كلاسيكو الجوالة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل , حيثُ ترغب جماهير العميد فى رؤية لاعبها محمد نور الذى ما زال عشقه فى القلب على الرغم من انّه سيخوض أول مواجهة أمام فريقه السابق بعد رحيله عن صفوف العميد إلى العالمي أواخر الموسم المنصرم.
وتخشى الجماهير الاتحادية من قيادة محمد نور للفريق النصراوي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في أولى مواجهات الفريقين الموسم الحالي.
ومن المنتظر ان يحظى نور فى هذا اللقاء باستقبال الأبطال من قبل جماهير الاتحاد كما ستحضّر الجماهير الاتحادية للفتات تعبّر فيها عن حبّها للاعب وتمنّياتها بان يعود اللاعب لصفوف الاتحاد من جديد وان يعلن اعتزاله بين جدرانه.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. على مين تلعبونها ياجماهير الاتحاد حينما فرحتم با الاحلال واول شخص يغادر ابو نوران ونسيتم ما قدمه للاتحاد ورقصتم انتم واعلامكم وادارة الفائز وبعض الاعضاء برحيله تناسيتم دلك وايضا نسيتم حينما خدمكم الحظ بكاس الملك قلتم لايهمنا نور ولا غيره اصبحو عجزه لمادا لم يقف الجمهور خلفه حينما اجبرتموه بتنازل عن بعض حقوقه وها هوا العجوز يحرث في المستطيل وكل يوم افضل من السابق ام تريدون امتصاص نشاطه وبروزه وعطاه المتواصل مع النصر لتثبوا بعد المباراه انه انتهى زمان نور لتنهون باقي مشواره المميز محمد نور محترف يلعب لشعار الدي يرتديه ويا ويلكم من تمريراته واهدافه الخطيره محمد نور لايريد المال مثل مايحب من يقدر عطاه ومحمد نور سوف يعطي لسنوات وادا اراد الاعتزال سوف يبقى في العالمي سوى اداري اومدرب لانه قائد حكيم يعرف كيف يمشي اموره وهوا باقي في اول المشوار لم يكن سامي بافضل منه حينما اخد دورات ولايفرق بين نور وسامي الا ان نور ثقيل وتركيزه افضل

  2. يبقى بونوران حبيب العميد وقائد النمور الابرز

    ويكفي بان في وقته حقق ملك اسيا اكثر من عشرين بطولة

    لله درك يا 18نووووووووووووووووووووور18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق