الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

جماهير الاتحاد تُجهز استقبال كبير للبرازيلي “ماركينهو”

دشنت جماهير نادي الاتحاد حملة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من اجل حث جماهير الفريق على الحضور إلى المطار لاستقبال المحترف البرازيلي الجديد ” ماركينهو” عند وصوله نهاية الأسبوع الحالي.

ومن المنتظر ان يصل اللاعب البرازيلي ماركينهو لاعب نادي روما الإيطالي السابق إلى مدينة جدة من أجل الخضوع لكشف طبي قبل توقيع العقد الرسمي مع النادي.

وكانت إدارة الفريق الاتحادي قد أعلنت تعاقدها مع اللاعب القادم من الدوري الإيطالي في بطريق الأعارة لمدة موسم واحد مقابل 3.5 مليون دولار.

وفي سياق اخر ينتظر عدد من لاعبي الفريق الأول معرفة مصيرهم المعلق بين البقاء أو الرحيل عن النادي، ومن المنتظر أن يعلن مدرب الفريق الوطني “خالد القروني” القائمة النهائية مطلع الأسبوع المقبل، تزامنا مع نهاية فترة الإعداد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لاتفرحو كثير الا بعد سداد الديون والبرازيلين السابقين الذين تم مماطلتهم قد اعطو درس من اجل ضمان حقوقه وعدم المماطله ولجنة الاحتراف ليس هناك من يساندها من رعاية الشباب لان الامير عبدالله يختلف كثير واحمد عيد اعطى الفرصه الكافيه والفيفا لن تجامل و اقدم نصيحه سلمو اللاعبين والوكلا والعاملين حقوقهم ترى الدين ممنوع واستقطاب اللاعبين بمالغ باهضه تدهور النادي والسداد نصب في نصب ولكن تعا قدواعلى قدر فلوسكم ولا اوصيكم الا بتسديد الديون وقد لوثتم سمعة الكوره السعوديه با المماطله سوى للمحليين او الاجانب واجعلو استقبالكم مثل توديعكم لسابقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق