الأخبارالأخبار المحليةالشباب

جماهير الشباب تهاجم أحمد عيد : ما حدث قبل مواجهتنا الآسيوية “مهزلة”

شنت الجماهير الشبابية هجوماً نارياً على رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وذلك بسبب ما حدث عشية استعدادات الليوث لمباراته أمام استقلال إيران غداً الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث قامت لجنة المنشطات بالدخول المفاجيء للنادي وأخضعت 6ستة من لاعبي الفريق للكشف عن المنشطات .

جماهير الليوث وعبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت أن ما حدث هو استفزاز من جانب أحمد عيد لرئيس النادي الشبابي خالد البلطان، بسبب تصريحات البلطان الأخيرة التي انتقد فيها بشدة أداء اتحاد كرة القدم، وقال الشبابيون أن توقيت إرسال لجنة المنشطات للنادي كان في غير محله، ولم يكن التوقيت الأمثل، كون الفريق يستعد لمواجهة هامة قارية، وينبغي أن يلقى كافة سبل الدعم والمساندة من اتحاد اللعبة .

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أخضعت ستة من لاعبي فريق الشباب الكروي الأول للكشف عن المنشطات، وهم: ( أحمد عطيف، سياف البيشي، نايف القاضي، عماد خليلي، فيرناندو مينغازو،ماكنيلي توريس).

هذا وكانت بعثة فريق الاستقلال الإيراني قد وصلت مساء الإثنين إلى العاصمة الرياض، حيث كان في استقبالها أمين عام نادي الشباب عبد الله القريني، وضمت البعثة الإيرانية (70) فرداً، وسيجري الفريق مرانه على ملعب الملك فهد الدولي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يعني وش ترجون من اتحاد خايس يحارب الانديه
    احمدعيد معروف ريموت كنترول اوبالاصح طربوش
    يعني اتحادنا يدار بأيدي خفيه
    اتمنى استقاله نواف بن فيصل بصراحه لايهش ولاينش

  2. جماهير غبية مثل رئيس ناديها
    وش دخل احمد عيد بلجنة المنشطات يا عالم
    هذه اللجنة لا تبع الاتحاد السعودي فهل فهمتم أم لا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق