الأخبارالاتحاد السعودي لكرة القدمالرياضة العالمية

جماهير الكرة السعودية تسخر من نجم أسبانيا عبر هاشتاج “تشافي_صف_معنا”

لم يكن يتوقع لاعب برشلونه ونجم المنتخب الاسباني تشافي هرنانديز ان تصريحه قبل سنتين الذي استفز به جماهير الكرة السعودية بوصفه كأس العالم بالضعيف نظرا لمشاركة منتخبات مثل السعودية لتقبلها نتائج كبرى تقلل من قوة المنافسة وتضعفها.

وجاءت ثاني أيام مونديال البرازيل لتشهد أولى المفاجآت عبر خماسيه تاريخيه تكفلت بها طواحين هولندا التي اعتبرتها الجماهير السعودية اسعد مفاجأة كانت بمثابة الرد القاسي لغرور تشافي وليكون درس مجاني لمن يتعالون على كرة القدم التي لا تخدم إلا من يخدمها .

وفي هذا الإطار دشن متابعي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هاشتاق ” تشافي_صف_معنا ” و عبروا فيه عن سعادتهم للنتيجة الكبيرة التي خرج تشافي و رفاقه مهزومين.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ما قاله تشابي كان حقيقيا

    المنتخب السعودي يعتبر استراحة لكل المنتخبات في كاس العالم

    وحاليا ايضا في كاس اسيا

    1. صحيح كما هوا حال جميع المنتخبات العربية وليس فقط السعودية والاثبات مافي الا الجزائر فاذا تكلمت تكلم عن حال الكل

      ثانيا اسبانيا خسرت بالخمسة واستحقت الخسارة وهذا هوا اساس الموضوع فمن يتحدث عن بطولة كاس العالم ويقول انها فرق تخسر بالخمسه فا هوا ايضا خسر فريقه بالخمسة وناديه لم يحقق اي بطولة وعجوز ورايح يلعب في قطر التي يعتبر دوريها اقل مستوا من السعودية مع احترامي الكامل

  2. ليش الاستغراب الجماهير السعودية عارفة البير وغطاه الله يرحم فيصل اب فهد رحمة واسعة لو كان موجود مايتجراء ابن امه (السوسه) ولا غيره على التخبيص الي حاصل ويحصل مستقبلا.

  3. ماقال الا الصدق السعوديه تسميها منتخب قوي … حدنا بطولة الخليج وعليها شحم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق