الأخبارالأخبار المحليةالنصر

جماهير النصر تُشيد بحارسها المتألق .. وتُطالب بمنحه فرصة اللعب الدولي

نال حارس النصر عبدالله العنزي إشادة واسعة من الجماهير النصراوية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الفتح بفوز الفريق النصر بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم محمد السهلاوي، ذلك الفوز الذي أعاد العالمي من جديد لصدارة دوري عبداللطيف جميل بعد مرور 7 جولات على انطلاقته .

وأشادت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه العنزي خلال مباراة الفتح، حيث زاد الحارس عن مرماه ببراعة، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة، بالرغم من المحاولات الخطيرة الفتحاوية وخاصة عبر البرازيلي المميز “إلتون جوزيه”، إلا العنزي رفض قبول أي هدف في مرماه .

وطالبت الجماهير بضرورة انضمام العنزي للمنتخب السعودي الأول خلال الفترة المقبلة، ووصفته بأنه الحارس الأبرز حالياً في الدوري السعودي .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أجل لآزم نكلم سامي يكلم لنا الأمير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. لايمكن يصح الا اصحيح النصر فوز بجداره وليس بمساعدة الحكام مثلما حدث للهلال وانا كنت متوقع توزيع الكروة لتهييئةالهلال و ولكن تجاوزو النصر كل الامور الصعبه اما المهناء فرقبته تتحمل كل مايحدث منه ومن حكامه

  3. ادا يريد المنتخب يدهب الى المرجع لتسيير المنتخب ويمنيه بنقل خدمات لفريقه على طول با المنتخب

  4. “حيث زاد الحارس عن مرماه ببراعة ” أجل زاد هاه ؟!! أبو الإملاء على التعبير يا شيخ

    على العموم العنزي أفضل حارس بالدوري السعودي بدون منازع في ظل تراجع مستوى وليد عبدالله بخصوص عدم ضمه للمنتخب هناك علامة إستفهام كبيرة يجب أن يتم توضيحها بشكل رسمي للإعلام العنزي تصاعد مستواه وبشكل ملفت جداً وللأمانه أعتبر العنزي العلامة الفارقه في النصر وهو أبرز لاعب بعد تراجع مستوى غالب

  5. لايحلم في المنتخب والسوسه فوجود في رياضتنا المنتخب له شخص يدره زي مايريد لوكان حارس بارشلونه او ريال مديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى