الهلالاليوم

جماهير الهلال تختلف على ياسر القحطاني

اختلفت جماهير الهلال عبر منتدى ناديها الرسمي بين مؤيّد لعودة ياسر القحطاني لقيادة دفّة الهجوم الهلالي وبين معارض لهذه العودة وأنه يجب الاستفادة من بيع عقده بالكامل لنادي العين الإماراتي .

فذهب المعارضون إلى ضعف المستوى التهديفي لياسر القحطاني في بطولة دوري أبطال آسيا وخرجوا بإحصائية دقيقة مفادها أن ياسر القحطاني لم يستطع أن يسجّل في دوري أبطال آسيا سوى (12) هدفًا في ست مشاركات أي بمعدل هدفين في كل بطولة يلعبها القحطاني وهذا معدّل ضعيف نسبيًا على حسب رأي المعارضين لعودة القحطاني لصفوف الهلال ، ويؤكّدون أن  المحترف الكوري الجنوبي يو بيونج سو سجّل خمسة أهداف في مشاركة آسيوية واحدة وكذلك المحترف المغربي يوسف العربي الذي سجّل أربعة أهداف في مشاركة آسيوية واحدة ولا زال أمامهما متّسع من الوقت لتسجيل المزيد . بينما الطرف الآخر يرى أن عودة ياسر لقيادة هجوم الهلال من الأمور الضرورية لعودة هيبة الفريق الهلالي وتحقيقه لأكثر من لقب في الموسم الواحد ، حيث استندت هذه الفئة إلى أن ياسر القحطاني لعب في المواسم السابقة في دوري أبطال آسيا مع فرق أقوى بكثير من التي لعب معها الهلال هذا الموسم ، بالإضافة ترى هذه الفئة أن ياسر القحطاني إن لم يسجّل فإنه يصنع الأهداف وهذه الميزة ليست موجودة في الكوري يو بيونج سو ولا المغربي يوسف العربي ، فبالتالي عودة القحطاني تعد مطلبًا أساسيا لعودة الروح في الهلال .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بالرغم من ان الجماهير تختلف على رجعت ياسر للهلال او بيع عقده لنادي العين فإن الرأي لادارة النادي وهي من يقرر ذلك لاكن انا انتظر رجعت ياسر للهلال وانا اقول ان ياسر راح يرجع افضل من العام الماضي لما شاهدته من مستوى مع العين

    1. نعم انا اويد رجعت ياسر الى صفوف الزعيم وارجو من جميع الجماهير الوقوف الى جانبه لانه الافضل في صفوف الهجوم الى الان في فريق الهلال وشكرا

  2. يارب ياسر يبقى في العين افضل من السعوديه تعصب وكلاام فاض وانشاء تغط توقعاتك يا كاتب المقال بصوص استمرار العربي و الكوري اذا استمروا عز الله ما جبنا كاس الحواااري فما بالك في كاس اسياا؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى