الأخبارالأخبار المحليةالهلال

جماهير الهلال تسأل : رحل السعيد من قبل .. فلماذا يبقى الربيش ؟!!

طالبت العديد من الجماهير الهلالية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بضرورة رحيل إبراهيم الربيش رئيس لجنة الانضباط من عمله ، وذلك بسبب إعلانه العقوبة التي تم توقيعها على نادي الهلال من جانب لجنة الانضباط عبر مداخلة إذاعية وقبل إعلانها بشكل رسمي .

واستشهد جمهور الزعيم بواقعة بدر السعيد الأمين العام السابق للجنة السعودية للكشف عن المنشطات ، وذلك حين كشف عبر حسابه على “تويتر” عن عقوبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أحمد عباس بإيقافه لمدة عامين ، وهو تسبب في مغادرته لجنة الكشف عن المنشطات .

وأكد الجمهور الهلالي أن الواقعتين متشابهتين تماماً ، وطالما رحل من قبل بدر السعيد عن المنشطات ، فمن الضروري رحيل رئيس لجنة الانضباط إبراهيم الربيش ، وذلك حتي يكون هناك عدل ومساواة بين جميع الأندية .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عفواً ولكن ظلم نادي الهلال أصبح عدلاً لدى البعض

    والرياضة السعودية وبكل واقعيه إذا أنت مو معي فأنت ضدي وهذا هو واقع اللجان في الإتحاد السعودي

    الأنظمة والقوانين مطاطية لدى بعض الأندية وصارمة ونافذه بشكل فوري أو لاحق لدى الأندية الأخرى

    ليس لدينا إعلام توعوي رياضي بل هو إعلام متعصب وإنتقائي بحت وينطبق عليه المثل الشعبي المصري : يقتل القتيل ويمشي في جنازته .

    شاهدوا وركزوا ستجدون أن منبع التعصب الحقيقي هو الإعلام وعندما يتأثر الجمهور يتباكون في تلك القنوات او في الأنترنت أو حتى الصحف ويطالبون بنبذ التعصب !

    هذا هو واقعنا ولكن من لديه الجراءه ليقول للمتردية والنطيحه في إعلامنا كفى ؟

  2. وجوهر. جحا اشغل الناس. وبدأ. يتدخل بمن يرحل وبمن با لا يرحل. زعيق ونهيق. اسكتها واتركوا الآخرين. ازعجتنا خلق الله. همج ومتخلفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى