الأخبار المحليةالإتحاد

جمباز الاتحاد يحقق درع التفوق العام

حقق فريق الجمباز بنادي الاتحاد درع التفوق العام للموسم الرياضي بعد أن تميز بحصد النصيب الأكبر من البطولات على مستوى كافة الدرجات السنية بتحقيق بطولة الفردي للأجهزة لجميع الفئات حيث حقق لاعب درجة الشباب عبدالرحمن المر على المركز الاول في جهاز العقله وحصان القفز والحلق وحصان الحلق والارضي والمركز الثالث في جهاز المتوازي وحصل لاعب الفريق درجة الشباب حامد البرادعي على المركز الثاني في جهاز حصان الحلق والمتوازي والعقله وحصان القفز والمركز الثالث في جهاز الحلق والعقلة.

فيما حصل لاعب الفريق الأول اسماعيل الشعيبي على المركز الثاني في جهاز الحلق والعقلة والقفز والمركز الثالث في جهاز الارضي.

وفي درجة الناشئين (ب) حصل اللاعب عبدالكريم المر على المركز الثاني في جهاز الحلق والأرضي والعقلة والقفز والمركز الثالث في جهاز حصان الحلق والمتوازي وحصل اللاعب سلمان الغامدي على المركز الثالث في جهاز الارضي.

وفي درجة الناشئين (أ) حقق اللاعب فهد السميري المركز الاول في جهاز حصان الحلق والمتوازي والقفز والعقلة والمركز الثاني في جهاز الحلق والارضي .

وفي مرحلة البراعم حقق لاعب الفريق الاتحادي ناصر السميري المركز الاول في جهاز الحلق وجهاز حصان الحلق والارضي والقفز والعقلة والمركز الثالث في المتوازي وحصل اللاعب محمد الحربي المركز الثالث في جهاز الحلق والعقلة وحصل اللاعب انمار ينبعاوي على المركز الثاني في جهاز حصان الحلق والمركز الثالث في جهاز الحلق وحصل اللاعب فيصل بخش على المركز الثالث في جهاز الارضي .

بقيادة المدرب عبدالمنعم طلبه ومساعده عبداللطيف المر وإداري الفريق احمد مساوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى