الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

جمجوم : البلوي كان يدخل الاجتماعات “ببرشامة”..!

انتقد نائب رئيس الاتحاد السابق، عادل جمجوم، الأداء الإداري لرئيس العميد الحالي إبراهيم البلوي فترة تواجده في مجلس إدارة الاتحاد، حيث قال جمجوم بأن البلوي لم يكن يُدير النادي وفق رؤيته الشخصية، وإنما كان يتلقى تعليمات من أشخاص خارج مجلس إدارة النادي .

وقال جمجوم في تصريحات عبر برنامج “في المرمى” :” إبراهيم البلوي كان يدخل الاجتماعات ببرشامة، وكان يأخذ توجيهاته من الغير، فترة تواجدي في إدارة النادي لم يُقنعني البلوي كرئيس للاتحاد، كنا نتفق صباحاً على التعاون لمصلحة النادي ثم يقوم ليلاً بمهاجمتنا ” .

وأشار جمجوم بأنه سيلجأ للطرق القانونية لحفظ حقه في مسألة حل مجلس إدارة الاتحاد، مؤكداً أن هذا لا يعني رغبته في العودة للبيت الاتحادي، ويرى جمجوم أن عودة النجم محمد نور إلى صفوف الاتحاد هي عودة للخلف وخطأ كبير، موضحاً أن اللاعب بات غير قادر على تقديم الإضافة الفنية للفريق .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. علشان طردوه الرجال بدا يتلحوس ويستغل الاعلاميين المأجورين لحساب السماسرة اللي كانو معاه قزاز ومحتسب

  2. يوما بعد يوم يثبت عدنان جمجوم بأنه ضعيف إداريا وما قاله عن رئيس الإتحاد بأنه يحضر ببرشامة هذا يدل على أن الرجل عنده أجندة معينة للمناقشة وليس اجتماع ارتجالي ..

  3. يعني كان يبغى ابراهيم البلوي مثل محمد فايزطرطور وانه الجمجوم يدير النادي هذه السياسة اللي نكبت الاتحاد سنتين ماضيه وسببها غباء الفايز وفشل الجمجوم اللي يشتغل سمسار لقزاز ومحتسب.
    ابراهيم البلوي رجل من رجال اكارم وشهم ويعرف يدير امبراطوريات تجارية وليس نادي الاتحاد صعب عليه.
    المهم ان تجلس ياجمجوم تتباكى عند بطال البوش عشان يصنع منك نجم كوميدي للمسخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق