الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

جمجوم يتحدى الراغبين فى التعاقد مع كريري ويؤكّد : اللاعب سيبقى فى الاتحاد

أكّد عادل جمجوم فى تصريح له مع القناة السعودية الرياضية انّ فريق الاتحاد سوف يحصل على عقد رعاية كبير سيحل جزءاً كبيراً من ديونه التى تلتف حوله كما يلتف الحبل حول العنق , وأضاف جمجوم انّ رئاسة النادي تتعامل بكامل الشفافية والصدق وذلك من خلال إظهار الحقائق والأرقام الصحيحة فى إجتماع الجمعية العمومية الأخير.
كما بين جمجوم مدى انّ الإدارة السابقة للفريق ورطت الفريق فى ديون أكثر مما تركته للأوراق الرسمية حيثُ كشفت انّ الإدارة السابقة كتبت فى السجلات انّ ديون الفريق 18 مليون ريال فقط.
وعن مفاوضات الاتحاد مع اللاعب سعود كريري لتجديد تعاقده صرح بأن المفاوضات لم تبدءا بعد في انتظار عودة اللاعب بعد مشاركته مع المنتخب , وطمأن الجماهير أن عقد اللاعب مازال لم يدخل في الفترة الحرة , وسيتم التجديد له قريباً.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جمجوم صريح وشفاف واكد بان جمهور الاتحاد الغلبانين المساكين يبغى من يرحمهم وصحيح انهم مساكين غلبانين جداجدا جدا واولهم الغلبان التعيس الككتيل ابو عشرة اسماء والمقهور من الجار ابو حلمبو وانت والفائز شفافين ماشين صح اكملو اربع سنوات رضي من رضي والدي لم يرض يطق براسه في الحيطه انتم منتخبين لايمكن احدا يستطيع يحاسبكم قبل انهاء المده ومن يريد يتحدى فلن يستطيع ليه مايعجبهم ليه يختارون الاداره المسئله ليسة لعب اولاد وانظر الى ريئس الاتفاق هوا الوحيد يبيع من اللاعبين ويمكن يستقطب مثلهم والا افضل من انديه اخرى وهدا هوا الاحتراف ادا لم يسلمو الاعضاء شي فلا احد يستطيع يناشدك في عملك الا بعد مرور اربع سنوات والانديه تعطي فرصه سنه سنتين تلاث وان فشلتم بعدها تسلم الاداره لرعاية الشباب شكرا ياجمجوم على الشفافيه وايضاخ النقاط على الحروف في اكمال المده

  2. سمسار من الدرجه الاولى بدون رصيد ديونك 160 مليون بالعقل تضحك على جمهور الاتحاد لاعبين بدون رواتب اللاعبين لن ولن يصدقون كلامك انت والفايز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى