الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحاد

جمجوم يتهم جماهير الأهلي بالتعدي على جماهير الاتحاد وإداري الأهلي يحمل لجنة المسابقات مسئولية ماحدث

اتهم عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد جماهير الأهلي بأنها صاحبة الشرارة الأولى في الأحداث المؤسفة التي حدثت في مباراة ناشئين الأهلي و الاتحاد في نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين على ملعب نادي الاتحاد , وكانت المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف قد شهدت اشتباكات وتبادل رمي علب المياه بين الطرفين .

وقال جمجوم في تعليقه على الأحداث : ” الجميع شاهد أن الشرارة انطلقت أولا من مدرج الأهلي وليست من مدرجات الاتحاد لأنه لايوجد مبرر لذلك خصوصا في ظل أن الفريق كان متقدما بنتيجة 3-0 ” .

ومن جهته أكد وائل النجار، المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، أن تقرير الحكم ومراقب المباراة رصد بداية الأحداث من قبل جماهير الأهلي التي بدأت برمي القوارير تجاه ملعب المباراة ومدرجات جماهير الاتحاد .

ومن جانبه حمل إداري النادي الأهلي حسن الدريهم مسئولية ماحدث للجنة المسابقات , وقال ” ما حدث في المباراة كان متوقعا، وقد طالبت عند إجراء قرعة نصف النهائي بحضور خالد المقرن، رئيس لجنة المسابقات، لتحديد الملعب مع شقيقنا الاتحاد أن يكون ملعب الدفاع الجوي أو ملعب الشرائع؛ بسبب الحضور الجماهيري المتوقع، ولضمان تنظيم أفضل ومريح للطرفين، وهو ما تم رفضه من قبل الأشقاء في الاتحاد، بعد أن طلب مني رئيس لجنة المسابقات الاتفاق مع مسؤول الاتحاد على الملعب ” .

يأتي ذلك فيما أبدت جماهير النادي الأهلي استغرابها من تكرار الأحداث التي تصاحب أي مباراة تكون بضيافة جارهم ومنافسهم فريق الاتحاد.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الاتحاد يين كثيرن كلام ومستندين على اللجنه واللجدنه ليسة في كل مباراه تناصر الاتحاد با الشرطه وصراخ الاتحاد دائما يقلب الموازين هده عاده لهم ان فازو فاستفزو الخصم وان انهزمو خربو وبدات امام الاهلي تكسير وضرب سلمنا المره هده في الملعب ولكن لم نسلم من المدرجات وهده طريقتهم وفي الاخير ياتون با الزعيق والصراخ ليمكن يتيح لهم الخطأ صواب وامرهم ليس مع الاهليفق وانما معالالي والهلال نادي استفزازي للجماهير

  2. صحيفة الجماهير منذ بداية الموسم أخذت خط الهجوم ونشر الاخبار المستفزه والاخبار المشوشره ضد النادي الاهلي .. ياترى ماهو السبب ؟؟ هل هو التعصب أم تصفية حسابات ؟؟

  3. يا جماهير الاهلي سوف أكتفي بقول ((( كفاية انكم اطلقتو على نفسكم مجانين ))) واللبيب بالإشارة يفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق