برشلونة

جوارديولا يضم أفيلاي في قائمة برشلونة التي ستسافر لمواجهة ميلان

أصبح المهاجم الهولندي إبراهيم أفيلاي مرشحا بقوة للمشاركة في المباراة المرتقبة مع إيه سي ميلان الإيطالي الاربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن ضمه مدربه بيب جوارديولا الى قائمة لاعبي برشلونة الذين سيسافرون مساء الاثنين الى ميلانو.

وكان أفيلاي، ذو الأصول المغربية، قد تغيب عن اللعب مع البرسا منذ الـ22 من سبتمبرالعام الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى.

وفي المقابل خلت القائمة من اسم الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو كوريا الذي أصيب قبل خمسة ايام بتمزق في عضلة الساق اليمنى اثناء مباراة غرناطة بالدوري المحلي.

وتضم القائمة كلا من: فالديس، بنتو، بيكيه، فابريجاس، بويول، تشافي، إنييستا، أليكسيس، ميسي، تياجو، ماسكيرانو، كيتا، بوسكيتس، بدرو، كوينكا، مونييسا، مونتويا، أوير، تيلو وأفيلاي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة برشلونة اليوم الى ميلانو استعدادا لمواجهة العملاق الروسونيري في ذهاب دور الثمانية لعرس بطولات أوروبا التي يحمل البلاوجرانا لقبها.

وتجنبا لأية أزمات متوقعة في الملاحة الجوية بسبب الاضراب العام في إسبانيا يوم الـ29 المقبل، فإن الفريق الكتالوني سيضطر للبقاء في إيطاليا يوم واحد عقب المباراة والعودة في ساعة مبكرة الجمعة المقبلة للتحضير سريعا لمباراة أثلتيك بلباو في الدوري المحلي السبت.

وسيتدرب البرسا بملعب التدريب المخصص للغريم اللومباردي إنتر ميلانو والذي يبعد تسعة كيلومترات عن فندق الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى