الرياضة العالمية

جوزيه في ورطة بعد تأجيل ودية النهضة مع الأهلي المصري

أصيب الجهاز الفني للأهلي  المصري بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بصدمة بعد أن طلب النهضة تأجيل المباراة الودية التي كان متفق على إقامتها في اعتزال اللاعب ناصر منصور بالدمام من 2 ابريل المقبل إلى 16 من الشهر ذاته بسبب ارتباط النهضة بمباريات بالدوري السعودي.

وكان الجهاز الفني بالأهلي يعول علي مواجهة النهضة في تجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً ، قبل مباراة العودة أمام البن الإثيوبي المقرر إقامتها في 8 ابريل المقبل في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين بديلاً للمباراة الملغاة علي أن يتم تحديد طرفيهما في وقت لاحق.

علي جانب آخر ، رفض جوزيه مواجهة خيتافي الاسباني في المباراة الودية المقرر إقامتها  في 11 ابريل المقبل بالسودان بسبب رغبة الفريق الاسباني في خوض اللقاء بلاعبي الصف الثاني في ظل ارتباط خيتافي بمباراة أمام برشلونة في العاشر من الشهر ذاته.

من جانبها ، اقترحت الشركة المنظمة للمباراة إلغاء مواجهة خيتافي والاتفاق مع روبيونيو الباراجوانى علي مواجهة الأهلي في الكويت في التوقيت ذاته ، لاسيما في ظل إقامة معسكر تدريبي لبطل باراجواي بالكويت ، وتنتظر الشركة رأي لجنة الكرة للاتفاق علي المباراة.

في السياق ذاته ، يواصل الفريق (الأحمر) تدريباته علي ملعب مختار التتش في ظل غياب  الدوليين احمد فتحي ومحمد نجيب وحسام غالى ومحمد أبو تريكة ووليد سليمان لانضمامهم إلي معسكر المنتخب المصري،  فضلا عن شهاب الدين احمد المتواجد مع المنتخب الاوليمبي بالسعودية.

واشتمل المران علي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف فيدالجوا مدرب الأحمال ، من اجل رفع اللياقة البدنية للاعبين ، في ظل انخفاضها خلال الفترة الماضية بعد إلغاء مسابقة الدوري المصري وهو ما اتضح خلال مباراة البن الأخيرة.ويواصل وائل جمعة وحسام عاشور ومحمد ناجي جدو وسيد معوض  تدريباتهم التأهيلية  تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق