الرياضة العالمية

جون تيري يعود لتشكيلة المنتخب الانجليزي

أعلن روي هودسون مدرب منتخب انجلترا عن شكيلة المنتخب الانجليزي والتي شهدت عودة قائد ومدافع تشلسي جون تيري اليوم الخميس ضمن التشكيلة الرسمية المدعوة لمواجهة مولدافيا واوكرانيا الشهر المقبل ضمن تصفيات مونديال 2014، وذلك على الرغم من مواجهة الاخير اتهام الاتحاد الانجليزي للعبة في قضية توجيه شتائم عنصرية.

وسيمثل تيري امام الاتحاد الانجليزي بسبب اتهامه بتوجيه عبارات عنصرية باتجاه مدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند الموسم الماضي خلال لقاء الفريقين، علما بان محكمة لندن برأته من هذه التهمة لكنها انزلت به غرامة مالية، لكن الاتحاد الانجليزي قرر فتح تحقيقا خاصا بهذه القضية.

وتعود القضية الى 23 اكتوبر 2011 خلال مباراة بين الفريقين وكلفت جون تيري (31 عاما) خسارته شارة قائد منتخب انجلترا، وادت لاحقا الى ترك المدرب الايطالي فابيو كابيلو منصبه احتجاجا على هذا الاجراء من قبل الاتحاد الانجليزي للعبة، معتبرا ان تسمية القائد هي من صلب عمل المدرب.

ويغيب عن تشكيلة “الاسود الثلاثة” مهاجم مانشستر يونايتد واين روني المصاب في الفخذ بجرح أثر احتكاك حدث في لقاء فريقه في الجولة الماضية، إلا أن المفاجاة كانت في استبعاد زميله الجناح اشلي يانج بسبب تراجع مستواه في الآونة الاخيرة.

وفيما يلي التشكيلة:

– للمرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) وجون رودي (نوريتش سيتي) وجاك باتلاند (برمنجهام سيتي)

– للدفاع: جون تيري وجاري كايهل واشلي كول وراين برتران (تشلسي) ولايتون باينز (ايفرتون) وجلين جونسون (ليفربول) وجوليان ليسكوت (مانشستر سيتي) وفيل جاجييلكا (ايفرتون) وكايل ووكر (توتنهام)

– للوسط: جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ستيفن جيرارد (ليفربول) وثيو والكوت واليكس اوكسلايد-تشامبرلاين (آرسنال)، وفرانك لامبارد (تشلسي) وادم جونسون (سندرلاند)، ومايكل كاريك وتوم كليفيرلي (مانشستر يونايتد)

– للهجوم: داني ولبيك (مانشستر يونايتد) واندي كارول (ليفربول) وجرماين ديفو (توتنهام) ودانيال ستاريدج (تشلسي).

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى