Ac ميلانالرياضة العالمية

جيامباولو باتزيني يقود ميلان لتحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري بهاتريك في بولونيا

قاد المهاجم الايطالي جيامباولو باتزيني القادم حديثاً من صفوف نادي انترميلان في صفقة تبادل قضت بذهاب كاسانو فريقه الجديد ميلان بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود ميلان للفوز على مضيفه بولونيا بنتيجة (3-1) في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم أمس السبت.

وسجل باتزيني هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 16 لميلان الذي خسر في الجولة الأولى على أرضه 1-صفر أمام سامبدوريا لكن بولونيا أدرك التعادل عن طريق اليساندرو ديامانتي من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

وأضاف باتزيني -الذي انضم لميلانو قبل انطلاق الموسم في صفقة تبادلية شهدت انتقال أنطونيو كاسانو إلى انترميلان – هدفين اخرين في الدقيقتين 77 و85.

وفي وقت سابق يوم السبت تعافى تورينو من اهداره ركلة جزاء في الشوط الأول ليفوز بسهولة 3-صفر على بيسكارا الذي انهى اللقاء بعشرة لاعبين، واعتقد تورينو أن سيطرته في الشوط الأول اتت ثمارها عندما توغل رولاندو بيانكي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27.

وتبادل بيانكي الكرة مع اليساندرو سرينيا النشيط قبل ان يعرقله كريستيان ترليتسي مدافع بيسكارا، وطرد ترليتسي لكن حارس مرمى بيسكارا ماتيا بيرين تمكن من التصدي لركلة الجزاء التي سددها بيانكي.

وتمكن سرينيا من افتتاح التسجيل لتورينو بعد سبع دقائق اخرى من تسديدة ارضية قبل أن يضيف ماتيو بريجي وبيانكي هدفين في الدقيقتين 59 و63 ليحقق الفريق المضيف الفوز على بيسكارا الذي لم يسجل اي هدف هذا الموسم.

وأصبح رصيد ميلان وتورينو ثلاث نقاط بينما بقي بولونيا وبيسكارا بدون أي نقطة بعد خوض مباراتين.

وتستكمل منافسات الجولة الثانية غدا الأحد بثماني مباريات أهمها يوفنتوس المدافع عن اللقب مع اودينيزي وانترميلان مع روما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى