الأخبارالأخبار المحليةالهلال

جيان يتحدي الهلال : سنتأهل من الرياض

أبدي الغاني أسامواه جيان سعادته البالغة بنتيجة مباراة فريقه أمام الاتحاد السعودي وتأهله لمربع الكبار لملاقاة الهلال في تحدي التأهل للمباراة النهائية.

وأوضح جيان في تصريح للموقع الرسمي للعين:”لقد كانت مباراة قوية، لعبنا فيها بشكل جيد، وبذلنا مجهوداً كبيراً في المباراة من أجل حجز مقعدنا في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، وندرك جيداً أننا مهمتنا في السعودية تكمن في إحراز الفوز، والحمد لله حققنا هدفنا، وتفوقنا على الخصم فنياً وبدنياً على الأرض”.

وقال جيان: “المؤكد أنني أشعر بسعادة غامرة كوني هداف البطولة حتى الآن، الأمر الذي يثلج صدري، ولكن الشيء الأهم هو أن يحقق فريقي الفوز، شخصياً ممتن كما ظللت أكرر دائماً لجميع زملائي اللاعبين لأنني بدون مساعدتهم لي لما استطعت إحراز الأهداف”.

وتابع: “وأتمنى أن أحرز المزيد من الأهداف خلال استحقاقاتنا المقبلة والمساهمة مع زملائي في إحراز الفوز، وبعد ذلك سنرى إن كنت سأصنع رقماً جديداً في البطولة الأقوى أم لا، وكل ما على فعله التركيز في ترجمة جهود زملائي والمساهمة معهم في تحقيق أهداف النادي ومهمتي كمهاجم هي إحراز الأهداف لفريقي، وأنا راضٍ عن أدائي كوني لا زلت أسجل على مرمى المنافسين الأمر الذي يعتبر رائعاً”.

واعتبر جيان مباراة فريقه المرتقبة أمام الهلال السعودي في الدور قبل النهائي صعبة، مؤكداً: ” ستكون المباراة الأولى مع الهلال على ملعبه، وهذا أمر جيد بالنسبة لهم كونهم سيواجهون العين أمام جماهيرهم، وسنعمل بقوة للعودة بالنتيجة الإيجابية من الرياض السعودية حتى نعلن في ملعب هزاع عن تأهلنا رسمياً إلى المباراة النهائية، وكل ما علينا فعله هو العمل بجد واللعب بقوة أما النتيجة الايجابية والنصر سيأتيان اتساقاً مع معطيات الأداء الجيد والرغبة في تحقيق الأهداف، ونحن في انتظار تلك المواجهة بفارغ الصبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى