الإتفاقالوطن

جيجر يختار الأجنبي الرابع في الاتفاق

كشف رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن إدارته اتفقت مع اللاعب البرازيلي كارلوس على الالتحاق بالفريق في معسكره بألمانيا بعد أن اتفق الطرفان على تجديد عقده لموسم جديد.
من جهة أخرى، يصل المدرب السويسري آلان جيجر الأسبوع ما بعد المقبل ليتسلم مهام تدريب الفريق في الموسم المقبل، حيث فضل المدرب وإدارة النادي أن يحضر قبل سفر الفريق لألمانيا بأسبوع على أقل تقدير ليتسنى له الالتقاء باللاعبين، وكانت إدارة النادي اتفقت مع المدرب السويسري على تأجيل التعاقد مع محترف أجنبي رابع لحين وصوله.
يذكر أن إدارة الاتفاق أعلنت عن تعاقدها مع لاعب وسط برازيلي دون الإفصاح عن اسمه، بينما تواصل البحث عن مهاجم يكون بديلا للأرجنتيني سبستيان تيجالي الذي انتقل إلى الشباب.
وأشار الدوسري إلى أن بحثهم عن مهاجم متواصل، وذلك من أجل اختيار مهاجم يستفيد منه الفريق في الموسم المقبل وأنهم ليسوا على عجلة من أمرهم، مبينا أن همهم الأول كان التعاقد مع مدرب وهو ما تم بالفعل عندما وقعوا مع المدرب السويسري جيجر.
وحول ما أثير عن مفاوضتهم للاعب القطري وسام رزق، أكد أن كل ما في الأمر هو أنهم وضعوه كأحد الخيارات في حال وافق المدرب، وأنهم من باب الاحتياط قاموا بإرسال خطاب لإدارة السد القطري بطلب إعارة اللاعب إذا كانت لديهم رغبة في ذلك، إلا أنها وحتى هذه اللحظة لم ترد عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى