الإتفاقعكاظ

جيجر يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم ويقود الاتفاق غداً

من المتوقع أن تعقد إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا لمدرب فريقها الأول السويسري الين جيجر، بحضور رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وأعضاء مجلس إدارته في غرفة الاجتماعات بالنادي، على أن يتولى الإشراف الفعلي على تدريب الفريق الأول غدا الثلاثاء.
وكان جيجر قد وصل لمملكة البحرين مساء السبت مع وكيل أعماله ومترجم الفريق، فيما تأخر عن الوصول مساعد المدرب لبعض أموره الخاصة في بلاده، حيث من المقرر أن يصل في اليومين القادمين للمنطقة الشرقية.
وكانت إدارة النادي برئاسة عبدالعزيز الدوسري قد تكفلت بسكن مدرب الفريق في أحد الفنادق الفاخرة في المنامة وقدرت تكلفة الغرفة الواحدة للفرد لليلة 600 ريال. من جانب آخر أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد لـ «عكاظ» أنه ملتزم بالكلمة التى قالها في المؤتمر الصحفي الذي عقد أثناء توقيع حارس مرمى الفريق الأول فايز السبيعي قبل نحو ثلاثة أشهر بالتوقيع مع إحدى الشركات بالمنطقة الشرقية لرعاية الفريق في الموسم المقبل مع نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس إدارة النادي يدرسون هذا الأمر حاليا لإيجاد راعي للنادي، مبينا أنه في الفترة الحالية مبتعد كليا عن هموم الفريق الاتفاقي وعن النادي منذ فترة طويلة، وقال إن عقد الرعاية هو الشغل الشاغل لإدارة النادي في الفترة الحالية، نافيا الدخول في عقد رعاية مع أية شركة طيران سواء داخلية أو خارجية، موضحا أن الأيام القليلة القادمة ستشهد توقيع رعاية للفريق الاتفاقي متى ما سارت الأمور على ما يخططون، وتمنى الراشد في نهاية التصريح أن تأتيه الفرصة لزيارة النادي في الأيام المقبلة والوقوف على أمور النادي عن كثب، وبين الراشد خلال حديثه أنه مستمر في رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي.
وكان عبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق وعد بإيجاد راع للنادي بالتوقيع مع إحدى الشركات الكبرى بالمنطقة الشرقية، وكان وعده أمام إدارة النادي والإعلاميين في المؤتمر الصحفي الذي عقد أثناء التوقيع مع الحارس السبيعي.
من جانب آخر وقعت إدارة النادي مع اللاعب المنتقل من نادي الفتح عبدالله الدوسري على أن ينخرط في التدريبات قبل توجه البعثة لألمانيا لإقامة المعسكر الخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى