الأخبارالأخبار المحليةالشباب

جيروسين : نحترم فريق الباطن ومباريات الكؤوس معروفة بالمفاجآت

أكد “مارك جيروسين”مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أن لقاء الغد أمام فريق “الباطن” يعد مهمة للنادي، وأن كأس البطولة مطلب لكل الأندية، مؤكداً أنهم يعرفون فريق الباطن تماماً بعد مشاهدة ثلاث مباريات له كشفت نقاط الضعف والقوة لدى الفريق.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمقر المركز الإعلامي:” مباريات الكؤوس معروفة بالمفاجآت ، لذلك نكن كل احترام لفريق الباطن، وسندخل المباراة بتركيز عالي، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها والتأهل للمرحلة الثانية من البطولة”
وأوضح “جيروسين” أن المدرب أراح الثنائي (عبد الله الأسطا، وعبد الملك الخيبري)، وسيتيح الفرصة لعدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة من ضمنهم اللاعب عيسى المحياني،وذلك للدخول في جو المباريات، مشيراً إلى الشباب يمتلك أكثر من (20) لاعباً جاهزين للعب كأساسيين في المباراة ، مبيناً أن المدرب بعد إصابة اللاعب “نايف هزازي” سيستعين بمهاجمين من الأولمبي خلال الفترة المقبلة،وذلك للمشاركة في التدريبات ثم المباريات.
من جانبه أكد اللاعب “عيسى المحياني” أن المباراة ستكون مهمة لأن كأس البطولة مطلب للجميع ، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في لقاء الغد من أجل الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة.
وأضاف:” أخضعني مدرب اللياقة إلى تدريبات لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي، لكن المشاركة في المباريات سيكون لها أكبر الأثر في زيادة المخزون اللياقي”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالتوفيق لليوث في مباراتهم اليوم
    اللهم وفق شبابنا فوق كل أرض وتحت كل سماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى