الأخبار المحليةالأهليالشباب

جيزاوي يرفض الأهلي .. والمفاوض الشبابي يقترب من حسم الصفقة

خاص – إقترب المفاوض الشبابي من حسم صفقة انتقال اللاعب عبدالرحيم جيزاوي حيث أشارت مصادر صحيفة الجماهير داخل نادي الشباب أن جيزاوي سيتجه خلال الأيام القادمة للعاصمة الرياض من أجل التوقيع على عقد انتقاله للشباب مقابل 4 ملايين ريال للعام الواحد وسط محاولات عائلية حثيثه لإقناع اللاعب بالعرض والذهاب إلى الرياض حيث ان ماعطل الصفقه في الايام الماضية هو رغبة اللاعب في البقاء في جدة وانتظار عرض اتحادي يبدو انه صعب المنال في ظل الظروف المالية القاسية التي تعانيها الادارة الاتحادية .

وتسعى الإدارة الشبابية في تعزيز خط الوسط في الفريق الشبابي والضرب مره أخرى في سوق الانتقالات المحليه بعد ان خطف الصقر نايف هزازي بالامس.

وكان اللاعب عبدالرحيم جيزاوي قد رفض في وقت سابق عرض الإدارة الأهلاوية لتجديد عقده مع الفريق حيث قدمت إدارة فهد بن خالد مبلغ 3 ملايين ريال للعام الواحد ورفض اللاعب هذا العرض وطالب بعرض أكبر‏الامر الذي دعى المفاوض الاهلاوي لسحب العرض المقدم للاعب ، لضغط عليه لقبول العرض الاول.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. إدارة الراقي سحبت عرضها وأوقفته ،لاعب صديق العياده الطبيه وهناك من هو قادم بقوه ( الفهمي ) وأنت تعرف جيدا من هو الفهمي فلا داعي للتبرير المغالط للحقيقه

  2. ادا كان عندك نعمه فادرها فان الله مزيل النعم قدم الاهلي مبلغ 4/5مليون ورفض واعطي اربعه ورفض والان سوف يوافق ولكن ادارة البلطان عقودها شديده ادا لم تلتزم او تخضع للاوامر فالحسم سوف يكون مستمر وبردوم لايجامل اي كلمه الاحتياط ينتظرك لست بافضل من ناصر حقق هداف الدوري اربع مرات ولكن لايمكن يعرف الشخص قدره الا بعد انعرف على الاخرين شاهد عبده عطيف وناصر الشمراني ومختار فلاته كماتشو انت ليس بتكون افضل منهم ولكن يقول المثل من راقب الناس مات هم

  3. مع السلامه سنتين وانت مصاب والحين شفت نفسك وتغليت على من علمك وعرفك الكوره والشهره مع السلامه جيزاوي مانت اول ولااخر من يستغني الاهلي عنه لاجل الاهلي نادي قلعه للنجوم فيه مثلك وافضل منك خلقا ولعب واحتراما بس لاتنسى يوم توقع العقد ان تصرح بالجمله الشهيره انتقلت من نادي كبير الى نادي كبير – ولاتنسى ايضا بتصريح ان الاهلي لم يسدد مستحاقاتك وان الملكي ظلمك ووووووووو—- الخ -يعني برستيج كروي – تحياتي-

  4. الأهلي لا يرغب في بقاء اللاعب وهذا واضح .. فقد قدموا عرضا أقل من العروض الخارجية الخرى و أكدوا للاعب لن نرفع العرض … الله يوفقه لكن لا يناسب الأهلي .

  5. يعنى على مليون يا جيزاوي تترك الاهلي
    جشع وطمع ..
    الله يوفقك ويبارك لك في رزقك ..
    انا نصراوي للعلم ..

  6. انا شبابي من سنين, وبصراحه ما يشرفني لاعب بهذه الاخلاق والسمعه السيئه خارج الملعب انه يلعب لفريقي
    هذا بغض النظر عن مستواه المتذبذب داخل الملعب وكثرة اصاباته يلعب مباراتين ويغيب خمس, وبالتالي القيمه الفنيه اللي يضيفها للفريق مقابل هذا الراتب السنوي ماهي منطقيه وكثيره عليه

    لو سمحتوا يا ادارة الشباب الواعيه والعاقله, هاللاعب رجاءً مانبيه ماااااانبييييه

  7. ماادري ماذا تقدمون لأنديتكم حتى تطلبو هذه المبالغ الضخمه ، علبالكم كريستانو ولا نيمار
    اقسم بالله لو انا من إدارة الأهلي لعرضت عليكم مليون بالسنة لمدة خمس سنوات واحمد ربك
    مشكلة لاعبينا اصبحوا يتعنتون ويصدقون انفسهم بأنهم لاعبين على طراز عالي من الإحتراف
    انقلع قلعة تقلعك ، ياإدارة الأهلي عطوه خمس ملايين لمدة خمس سنوات

  8. يرجال رح والقلب داعيلك ، اجل تلعب في الدوري موسمين متتاليين ( 918 ) دقيقة من بين ( 4732 ) دقيقة وتبي اكثر من 3 ملايين !!

    مليون وتخب عليكـ ..

    وحتى لو جدد مع الأهلي ماراح يلعب ، لان العوفي صعد للفريق الأول ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى