الرياض

حارس الشعلة : إنجاز الصعود الأغلى في حياتي

أكد حارس الشعلة خالد ناصر الذي لم يكن مرغوبا به في بداية مشاركته مع الفريق منتصف الموسم قبل ان يكون العلامة الفارقة انه يفتخر بوجوده ضمن ابطال دوري الأولى وقال: “ما تحقق يعتبر نقلة في مسيرتي الرياضية واتمنى التوفيق لنا في دوري “زين”.

واضاف: “ادين بالفضل الكبير بعد الله للمدرب المصري خالد متولي الذي كان خلف تألقي, مشيراً إلى أن تدريباته المستمرة وتوجيهاته الدائمة كانت خلف توهجه”.

وحول عدم اقتناع عدد من الجماهير به في بداية الموسم قال: “الأيام كانت كفيلة بإثبات مستويات خالد ناصر والحمد لله حضرت وساهمت في قيادة الشعلة إلى دوري” زين”.

من جهة ثانية هنأ الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر على تحقيق الشعلة درع دوري الدرجة الأولى قبل نهاية الدوري بجولة واحدة والصعود لدوري زين، كما قدم تهانيه لرئيس نادي الشعلة فهد الطفيل ولمجلس إدارته وجماهيره على هذا الانجاز ولجميع محبي “سفير الخرج” متمنياً التوفيق لهم في الموسم المقبل.

وقدم رئيس نادي الشباب خالد البلطان التهنئة لمحافظ الخرج ولإدارة الشعلة على هذا الانجاز الذي تحقق بجهود إدارة وكوادر جمعت بين الشباب والخبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى