الأخبارالأخبار المحليةالهلال

حارس سيدني متحديا : سنهاجم أمام الهلال

طالب انتي كوفيتش حارس مرمى نادي غرب سيدني الأسترالي زملاءه في الفريق بأن يتطلعوا للهجوم خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت أمام الهلال على ستاد الملك فهد في الرياض.
وقال كوفيتش الذي حافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات خلال البطولة: من الخطر أن نحاول حماية تقدمنا بهدف، خاصة وأن الظروف قد تكون مغرية للدفاع.
وأضاف: من المرجح أن يحصل الهلال على دفعة معنوية كبيرة من خلال اللعب أمام جماهيره، ولكننا كفريق لا نفكر أبدا في الاسترخاء ومحاولة الدفاع، لأننا نريد الفوز بكل شيء، وسوف نتمسك بهذا التفكير خلال المباراة عبر وضع قدم للأمام نحو الهجوم.
وأوضح الحارس البالغ من العمر 39 عاما: نحن بلغنا المباراة النهائية ونأمل بتحقيق النتيجة المطلوبة رغم أننا ندرك بأننا نواجه خصما صعبا وسط ظروف صعبة.
وتابع: حققنا الفوز بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب، ولم نكن محظوظين بتسجيل الهدف الثاني، وفي ذات الوقت قمنا بالإغلاق الدفاعي وتعاملنا مع جميع محاولات الفريق المقابل، وفي ذات الوقت فإن الحفاظ على نظافة شباكنا كان أمرا مهما.
وأوضح “كنا نعرف أنهم فريق يمتاز بالسرعة والمهارة، وكان تأهلهم للمباراة النهائية مستحقا، وهم يمتلكون أيضا بعض اللاعبين الخطرين القادرين على التسبب بأضرار لنا، وقد بدأوا المباراة بقوة ولكننا تعاملنا مع هذا الضغط ثم عندما سنحت لنا الفرصة حاولنا اللعب وصنعنا بعض الفرص وسجلنا الهدف.
وأضاف: كنا نعرف أنهم يفضلون التسديد من خلال مشاهدتنا لمبارياتهم السابقة، وهم يمتلكون لاعبين قادرين على التسديد، ولكن في كل وقت كانوا يحصلون فيه على فرصة للتسديد على حافة منطقة الجزاء كنا نغلق المجال أمامهم.
وختم بالقول: كذلك حاولوا إسقاط بعض الكرات خلف المدافعين ولكننا تعاملنا مع هذه المحاولات بصورة رائعة، فقد سمحنا لهم فقط بالحصول على أنصاف الفرص، والفضل بذلك يعود للفريق بأكمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى