الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

حامد البلوي : فهد المولد ضحى بالكثير من العروض من أجل الاتحاد

أكد حامد البلوي، المدير التنفيذي لـ الاتحاد، سعي فريقه لحصد كافة النقاط المتاحة والأهداف المرجوة هذا الموسم، كاشفا مستجدات ملف تجديد اللاعب سعود عبدالحميد.

وقال حامد البلوي في تصريحات إذاعية : ” معسكر دبي القادم للفريق الاتحادي كان مخططا له منذ مدة، وروزنامة الموسم محددة مسبقاً، وهو نتاج لعمل المنظومة الداخلية بالنادي بقيادة رئيس النادي ونائبه وأنا مساعدا لهم”.

وأضاف: “الاتحاد لديه مكتسبات جيدة نسعى للحفاظ عليها وتعزيزها لتطوير أداء الفريق لتحقيق الأهداف المرجوة، ولدينا هامش تطور كبير على مستوى النتائج ولكن ما نطمح له لم يتحقق حتى الآن”.

وواصل: “نطمح لحصد كافة النقاط المتاحة أمامنا، والمدرب يسعى لترتيب أوراق الفريق في كل فترة توقف، وأعترف بمرورنا بهبوط في المستوى العام، بالرغم من الأرقام المميزة للفريق”.

وأشار: “المدرب كوزمين كونترا يجتمع باللاعبين قبل وبعد كل مباراة لشرح النقاط الفنية ومدى ارتفاعها وانخفاضها لدى كل لاعب، ورغبة اللاعبين في تحقيق ما يتطلع إليه الجمهور الاتحادي ستساعد في رفع مستوى الفريق، وإدارة النادي وفرت كل شيء”.

وزاد: “نتقبل الانتقادات الهادفة ولكننا لا نقبل أي تجاوزات على أي من أطراف المنظومة الداخلية، وبتوجيه من الرئيس أنمار الحائلي الإدارة القانونية تتابع كل ما يدور وستتخذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك بالتفاهم مع الأطراف المعنية”.

وأردف: “اللوائح والقوانين المعمول بها في المملكة واضحة للجميع، وكل شخص يتحمل نتيجة كلامه أمام الجهات المختصة، ولكن أتمنى أن يكون الدعم الجماهيري للاعبين هو الشعار السائد والإدارة تقوم بدورها حيال ما يظهر من تقصير من الجميع”.

وأوضح: “أكن للحكم الرميخاني كل الاحترام، وأنا أدافع عن حقوق فريقي وفق ما أراه مناسباً، وأتعجب من تداول اجتماعنا مع رئيس لجنة الحكام، كوني رفضت ذلك في البداية ومن ثم تجاوبت لإبداء الملاحظات التي من شأنها تطوير الحكم السعودي، وناقشت رئيس لجنة الحكام في أمر تعيين الحكام ذاتهم الذين لا نرغب بتواجدهم في مبارياتنا في 5 مباريات متتالية للابتعاد عن الضغوطات النفسية لمواقفهم السابقة”.

وأكد: “تواجد اللاعبين الأجانب أمر أضاف للدوري الشيء الكثير وأنا من المؤيدين لرفع عددهم، لتحقيق مزيد من التطور، ونحن محسودين على الدعم الذي نحظى به من القيادة الرشيدة وأتمنى أن يواكب الجميع هذا التطور وعلى رأسهم الحكام المحليين”.

وأردف: “منذ حضوري للفريق، وأنا أحرص على الوصول إلى أعلى مستويات الثقة بيني وبين اللاعبين، مع عدم التهاون في تطبيق اللائحة الداخلية التي وضعها المدرب للغيابات والتأخير، ويبقى الود سائداً بين الجميع، والجو العام في النادي إيجابي”.

وزاد: “أصبحنا قريبين من اللاعبين جداً لدرجة أننا نساعدهم في حل مشاكلهم الشخصية ذات الخصوصية العالية، وهو نتاج الثقة العالية بين أطراف منظومة العمل الداخلية بالنادي بمختلف أطيافهم”.

وعن الإدارة الاتحادية وملف تجديد اللاعب سعود عبد الحميد، أشار: ” إدارة النادي بقيادة أنمار الحائلي وأحمد كعكي لا يألون جهداً في سبيل توفير البيئة الملائمة للاعبين لتقديم المستوى الذي يتطلع له جميع الاتحاديين في المستطيل الأخضر؛ والحائلي هو رئيس النادي وهو صاحب القرار الذي يتخذه بعد التشاور معنا فيما يخص أمر سعود، ولدى الإدارة سياسة مبنية على رغبة اللاعب في البقاء وسعود أبدى تلك الرغبة وتم توفير طلباته وزيادة”.

وأكد أن جميع اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، سيتم التجديد لهم، بما فيهم سعود عبد الحميد.

وواصل “سعود عبدالحميد قال لي شخصياً إنه لا يرى نفسه خارج أسوار نادي الاتحاد”.

واتهم البلوي وكيل أعمال اللاعب بعدم التجاوب قائلا “ولكن يجب أن تسير الأمور بوضوح كاف بيننا وبين اللاعب ووكيله غير المتجاوب”.

وأضاف “قلت لسعود إن النادي اتخذ الخطوات كافة، وتتبقى خطوتك أنت لإغلاق ملف التجديد”.

وأضاف “تم إرسال كافة المستندات الرسمية من عقود وغيرها عبر البريد الإلكتروني لوكيل اللاعب، وجميع الأطراف بما فيهم أسرته، مما يعكس  حرصنا على بقاء سعود عبد الحميد في النادي، وأنمار الحائلي حريص على بقاء أي لاعب يرغب في البقاء معنا”.

وقال: “أتمنى من الجمهور الوقوف بجانب فهد المولد، كون النجوم إذا فقدت الثقة في نفسها تفقد الكثير من بريقها”.

وختم: “فهد ضحى بالكثير من العروض من أجل الاتحاد في عز أزمة النادي الفنية حينذاك، الحديث عن الفترة الشتوية سابق لأوانه، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا، وسنبذل ما بوسعنا لتوفير كل ما فيه مصلحة الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى