الشبابالوطن

حامي الليث يحتاج 46 دقيقة لكسر رقم السبيعي

يحتاج حارس مرمى الشباب وليد عبدالله المحافظة على شباكه لمدة 46 دقيقة أمام الأهلي في مباراة الفريقين السبت المقبل، لكسر رقم حارس فريق الاتفاق فايز السبيعي الذي يمتلك أفضلية الحفاظ على شباكه على مدى 452 دقيقة.
وكان آخر الأهداف التي تلقاها وليد عبدالله أمام النصر قبل خمس جولات، في الجولة الـ21 من دوري زين، حيث سجل مهاجم النصر محمد السهلاوي هدف التقدم لفريقه على الشباب في الدقيقة الـ44 من المباراة التي كسبها الشباب 2 /1، ليواصل بعد ذلك وليد الحفاظ على شباكه نظيفة أمام الفتح في الرياض وهجر في الأحساء والاتفاق في الدمام والأنصار في الرياض، وبات أمام فرصة جديدة للحفاظ على نظافة مرماه 90 دقيقة جديدة أمام الأهلي. ويسعى حامي عرين الشباب إلى كسر رقم فايز السبيعي والتقدم عليه بتخطي حاجز الـ452، إن مرت الدقيقة 46 بمحافظته على شباكه نظيفة. ويعلم وليد صعوبة المهمة، خاصة في ظل ملاقاة الشباب للفريق الأهلاوي المتميز بخط هجومه الفعال، والذي سيسعى للضرب بقوة منذ البداية، خصوصاً أنه يدرك أن الفوز هو سبيله الوحيد للتتويج باللقب.
من جانب آخر يعود فريق الشباب الأول إلى إجراء تدريباته استعدادا للقاء الأهلي، وقد وجه مدربه، البلجيكي ميشال برودوم بإغلاق التدريبات لتطبيق المنهجية التي سيعتمدها لمواجهة الأهلي في المباراة المفصلية. وسيجري الشباب تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، مكتمل الصفوف بعد عودة محترفه الأوزبكي سيرفر جيباروف من الإصابة، ومشاركته بشكل طبيعي أمام الأنصار، إذ كانت مشاركته عبارة عن تجهيز للقاء الأهلي. وسيفتقد الشباب فقط لجهود مهاجمه فهد المنيف المصاب بكسر في الترقوة، والذي سيغيبه 40 يوماً، ولن يشكل غيابه أهمية بالغة لدى المدرب لعدم مشاركة اللاعب أساسياً في موسم الشباب الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى