الأخبار المحلية

حجز خاص للنجوم في الفنادق

عرض برنامج كورة تقرير عن تعامل الاندية مع حجوزات الفنادق وكيف يتم ذالك , وكان اللقاء مع محمد الرفاعي مدير العلاقات العامة بفندق الإنتر الذي تحدث عن بعض المعلومات والخفايا في التعامل مع الاندية بالحجوزات , وقال : تبدأ الترتيبات لاستقبال الفريق من اسبوعين الى شهر وتختلف تلك الترتيبات من فريق الى فريق , من حيث عدد الغرف وتكون الغرف مزدوجه ومفردة وهناك حجز غرف للعلاج الطبيعي وللعيادة وكذالك قاعات للاجتماعات , وهناك طلبات خاصه بحجز غرفه مفردة  او جناح لنجوم الفريق وأكثر الغرف تكون مزدوجه , وهناك طلبات من بعض الاندية ان يكون الميني بار فارغ وأكثر من يطلب هذا الطلب نادي الأهلي وذالك حرصاً على النظام الغذائي للاعب , وفي نهاية حديث الرفاعي قال : أكثرمشكلة نواجهها هو جمهور الاندية واحياناً نستخدم الابواب الخلفية لإخراج الفريق .

وعلق ضيف البرنامج الاستاذ خالد الزيد مدير الاحتراف بنادي الشباب ,  بأن التعامل الذي يقصده الاستاذ محمد الرفاعي مع النجوم هو خاص بالاندية الخارجيه وليست المحليه , لكن مقدم البرنامج تركي العجمه قال انا متاكد انه يقصد الاندية المحليه وسوف اتصل بالاستاذ محمد الرفاعي لتأكد منه .

الجدير بالذكر ان جميع الاندية تعاني مع عدم توفر ملاعب في الفنادق السعودية وهو شي اساسي للفريق.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اعتقد انه لا يقصد بان النجوم في غرفه منفرده بل يضعون اللاعبين الذين يشخرون اثناء النوم في غرف منفرده حفاظا على الاخرين

  2. مثل ما تفضل الاخ عبدالرحمن في تعليقة ….. يستلمون ملايين ولا هم قادرين يتاهلون لكاس العالم .

    انا اقول الفريق اللي يجي لمدينة اخرى يكون في نفس النادي المستضيف غرف يستضيفون الفريق الاخر .

    وهذا حل للاسكان ولا سببون زحمة في الفنادق . اضف الى ذلك فيه ملعب يتمرنون فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى