الأخبار المحليةالإتحادالرياضية

حذر من خلخلة الاستعدادات .. نور : الاتحاد لن يتوقف على عطيف أو حسني

طالب قائد فريق كرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور الاتحاديين الوقوف مع ناديهم وترك التأثيرات الجانبية التي لن تفيد الفريق، وقال ” فريق كرة القدم يمضي معسكره بنجاح والأجواء ممتازة وهذا هو المهم في هذه الفترة وهو ما سيتم جنيه خلال الموسم المقبل متى كان الإعداد متميزاً والتعاقدات على قدر الطموحات”، مشيرا إلى أن لاعبو الفريق يشعرون بحجم المسؤولية التي عليهم والصورة غير المرضية التي كان عليها الفريق في الموسم الماضي , وقال ” نستشعر كثيراً بجماهيرنا والمرارة التي تعرضوا لها بسبب النتائج السلبية في الموسم الماضي التي لا تليق بالاتحاد وتاريخه وجماهيره الوفية ورجالاته المخلصين”, مؤكدا إن الفريق حضر إلى اسبانيا وكله عزيمة وإصرار على مسح الصورة , وأضاف ” تعاهدنا على أن تكون البداية من أول يوم في المعسكر وتركيزنا منصب على محو ذلك والأوضاع تسير كما نتمنى ولكن كل ما يعكر الصفو أن يكون هناك تداخلات تسعى لخلخلة الاستعدادات”.

وتطرق نور لانتقال عبده عطيف وعدم التجديد مع حسني عبد ربه , فقال ” هما زميلين لعبا معنا ونقدر ما قدماه للاتحاد خلال تواجدهما “, مشددا أن الاتحاد لا يقف على نور ولا عطيف ولا عبد ربه ولا أي لاعب مهما كان حجمه , مشيرا إلى أن العميد كياناً شامخاً على مدار السنين كما هي محبته راسخة في القلوب مهما تعاقب اللاعبون والإدارات , وقال ” طالما اختار عطيف وعبد ربه الرحيل نتمنى لهما التوفيق في وجهتهما أياً كانت والاتحاد باقٍ بنجومه ورجالاته وقبل كل شيء جماهيره الوفية”.

وطالب قائد فريق الاتحاد من كافة الاتحاديين الوقوف مع فريقهم كالمعتاد منهم دائماً وعزله عن السلبيات والتأثيرات الخارجية ليعود الاتحاد قوياً كما يحبه أنصاره.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اتمنى من جميع الجماهير فهم هذا الكلام وتطبيقه
    والوقوف مع النادي في هذه الفتره
    وهذي الفترات الصعبه تمر بأي نادي في العالم
    والاتحاد اسم وكيان وليس اشخاص محددين

  2. تنبيه: غير معروف
    1. فعلا هذا هو دور القائد المتنك

      إلا والله قصده افهموا

      الاتحاد مايتوقف إلا علي انا وبس!

  3. اتمنى من الجامهير الوقوف الى جانب الاسلام وعدم تضييعهم اوقاتهم بكلام فاضي !! اللاعبين ياخذون ملايين واخرتها منتخب ليبيا الخارج من حرب اهلية يهزمنا ههههههههههه

    1. لا الشورما ماش بس كنتاكي اطعم و بالذات لانها بعيدة كاملة البعد عن الايمو

  4. أنا نصراوي بس اتمنى يعود الاتحاد الي نعرفه واتمنى من كل قلبي انه يأخذ الدوري لان النصر مافيه امل يأخذ الدوري النصر بين اول اربع مراكز انشأ الله

  5. الإدرة : التحذير الأخير لك .. و إلا سيتم حجب الصحيفة عن طريق الآي بي الخاص بك و تغيير اسمك .

    77.30.83.105

  6. كفيت وفيت يانور والله كلامك صح لكن وش نسوي مع كبارالاتحاد اللي جالسين يحاربون كل اداره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى