الرياضالنصر

حسني عبدربه : انتقلت للنصر في دقائق

أبدى المحترف بصفوف النصر المصري حسني عبدربه استياءه من البيان الذي أصدارة مسؤولو نادي الأتحاد وقال في حديثه مع موقع الإسماعلي أون لاين: “أنا في قمة استيائي من البيان الذي صدر والذي أكدوا من خلاله بأنه تم عرض مبلغ مليونين ومائتي ألف دولار مقابل إنهاء الصفقة وهذا غير صحيح وذلك من أجل كسب تعاطف الجماهير بأنهم لم يقصروا في صفقة انضمامي للاتحاد”.

 

وأضاف: “هناك عضو مجلس إدارة فى نادى الاتحاد طلب من شخصياً طلباً غريباً للغاية وهو أن أقوم أنا بنفسى بدفع الفلوس التى يريدها الإسماعيلى وهذا كلام لا يصدقه أى عقل أن يقوم لاعب بدفع الأموال من جيبه الشخصى من أجل أن ينتقل لنادٍ آخر” .

وكشف عبدربه أن الفترة التي قضاها مع الاتحاد هي الأفضل له منذ موسم 2008م وقال: “تلك الشهور كانت الأفضل طوال الأربع سنوات الماضية والجمهور هناك على رأسى من فوق، ولكن الإدارة هى من راوغت وضللت الرأي العام بل وأنهم ظلموا مسؤول التعاقدات فى نادي اتحاد جدة منصور اليامى وكان يريدون تشويه صورته”.

 

ويضيف: “انتقالى لفريق النصر السعودي لم يستغرق بضع دقائق بسبب جدية المسؤولين هناك واللعب للنصر شرف كبير أيضاً لي لاعب وشكر اللاعب صديقه الشخصى محمد عبد الوهاب وهو نفسه الذى كان مفوض من نادى النصر لإنهاء الصفقة”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى